برعاية

رياضة دورتموند ينافس أرسنال على نجم ليون

رياضة  دورتموند ينافس أرسنال على نجم ليون

أكدت تقارير صحفية ألمانية اهتمام إدارة نادي بروسيا دورتموند بالتعاقد مع الدولي الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون وهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وذكر تقرير نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية (الثلاثاء) أن: "الفرنسي أرسين فينجر الساعي لضم مواطنه سيواجه منافسة من دورتموند الذي يجهز لتعويض الرحيل المحتمل بشدة لمهاجمه بيير إميريك أوباميانج خلال الصيف".

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن إدارة أرسنال مهتمة بالتعاقد مع لاعب فريق ليون وفقا لعادة فينجر بتدعيم كتيبة المدفعجية بأفضل اللاعبين داخل الدوري الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أنه في ظل الاحتمالات القوية لرحيل أوباميانج هداف دورتموند والبوندسليجا لأحد فرق القمة في أوروبا، فإنه من المنتظر أن يحصل الفريق على مقابل مادي كبير قد يصل إلى 60 مليون إسترليني، مما سيمنح الفريق الألماني القدرة على التفاوض بحرية مع إدارة النادي الفرنسي لضم نجم الفريق.

وأضافت "بيلد" أن توماس توخيل، مدرب دورتموند، من أشد المعجبين بإمكانيات لاكازيت، ويود أن يستثمر جزءا من الأموال التي ستحصل عليها إدارة ناديه من بيع أوباميانج في جلب الدولي الفرنسي لمعقل فريقه سيجنال إيدونا بارك.

على الجانب الآخر، لا يبدو المستقبل واضحاً بشأن استمرار فينجر في قلعة الإمارات من عدمه، بسبب تراجع نتائج فريقه مؤخراً والخروج المهين من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ في ثمن النهائي، بعد تكرار الهزيمة 1-5 ذهابا وإيابا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا