برعاية

رياضة بالفيديو.. قميص سانشيز هدية عيد الفصح لمشجع آرسنال

رياضة  بالفيديو.. قميص سانشيز هدية عيد الفصح لمشجع آرسنال

فاجأ أليكسيس سانشيز جناح آرسنال، طفل صغير حضر إلى ملعب ريفرسايد ستاديوم لمشاهدة مباراة فريقه أمام مضيفه ميدلزبره بمنحه قميص النادي كهدية في عيد الفصح

وسجل سانشيز هدفاً في فوز فريقه على ميدلزبره 2-1، بختام الجولة 33 من المسابقة، لكنه سجل هدفاً إنسانياً أيضا بأن منح قميصه لطفل من مشجعي فريقه بدت السعادة على وجهه بحصوله على قميص نجم الفريق.

وتداول حساب الدوري الإنجليزي على "انستقرام" فيديو لسانشيز وهو يركض نحو المشجع الصغير عقب نهاية المباراة لمنحه القميص، الذي كان يسعى كثيرون من مشجعي آرسنال للحصول عليه.

ويواجه موقف سانشيز مع آرسنال غموض كبير من حيث عدم حسم بقائه مع النادي، في ظل محاولات مكثفة من الإدارة للإبقاء عليه، علما بأن آخر عرض قد تم تقديمه من المدفعجية للاعب التشيلي الدولي قد بلغ ما يزيد عن ضعف راتبه الأسبوعي الحالي المقدر بـ 130 ألف جنيه استرليني، بمعنى أن يحصل على 300 الف تقريبا وذلك من أجل إقناعه بالبقاء.

وترغب أندية عدة في الحصول على خدمات الجناح الهجومي صاحب الـ 28 عاماً، علما بأن مانشستر سيتي الإنجليزي قد سعى بالفعل للتعاقد معه حسبما أشارت تقارير صحفية بريطانية، بالإضافة إلى ترقب من جانب أتلتيكو مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي لموقف اللاعب الذي يرغب مدربه الفرنسي آرسين فينجر في الإبقاء عليه رفقة صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا