برعاية

قبل المباراة | أبرز الحقائق والتشكيل المتوقع للريال أمام بايرن

قبل المباراة | أبرز الحقائق والتشكيل المتوقع للريال أمام بايرن

وضعية النادي الملكي قبل صدام بايرن ميونخ في "البرنابيو"...

خرج ريال مدريد من موقعة "أليانز آرينا"  بفوز (2-1) يعطيه أفضلية كبيرة على خصمه بايرن ميونخ، لكن ذلك لا يعني أبدًا أنه ضمن التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، فكما يعلم الجميع لا تزال هناك مواجهة إياب سيرمي فيها البافاريون بكل ثقلهم وأوراقهم، باحثين عن تعويض تأخرهم والعودة في النتيجة.

لكن المدرب "زين الدين زيدان" يعرف جيدًا أن خصمه سيكون متحمسًا ولذلك هو يجهز عناصره جيدًا على المستوى النفسي كما يفكر بشكل دقيق في النهج التكتيكي والعناصر الأساسية التي سيعتمد عليها.

 فما الخطة والتشكيلة الأساسية اللتان يبدوان أقرب للواقع؟

تمتع معظم نجوم النادي الملكي الأساسيين بفترة راحة إثر نظام المداورة الذي  تم الاعتماد عليه  في المواجهة الأخيرة أمام "سبورتينج خيخون" ولذلك سيدخل "زيزو" على الأغلب بتشكيلة مماثلة للقاء الذهاب، لكن مع إشراك "فرانشيسكو إيسكو" المتوهج عوض "جاريث بيل" الذي يعاني من إصابة عضلية في القدم اليمنى.

ومع تواصل غياب كل من "فاران" و"بيبي" عن التدريبات لاستكمال برنامج علاجهما، سيشارك المدافع الإسباني "ناتشو فيرنانديز" بجانب القائد "سيرجيو راموس" في قلب الدفاع وذلك كالتالي:

وما أبرز الحقائق عن المباراة؟

►سيخوض ريال مدريد يوم غد المواجهة ال24 له أمام باين ميونخ في دوري أبطال أوروبا وال18 في نظامها الجديد وهو رقم قياسي في المسابقة.

►الفريقان يتعادلان في عدد المرات التي مر فيها كل واحد على حساب اللآخر في أدوار خروج المغلوب لدوري الأبطال. (5 مرات لكل واحد).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا