برعاية

رياضة "بي بي سي" تبرز صراع جماهير الزمالك مع رئيسه

رياضة  "بي بي سي" تبرز صراع جماهير الزمالك مع رئيسه

سلطت شبكة "بي بي سي" البريطانية الضوء، على مطالبة جماهير الزمالك المصري برحيل رئيس النادي مرتضى منصور، على هامش أزمة انسحاب الفريق من مباراة مصر للمقاصة في الدوري المصري، مساء الأحد. 

ونشرت الشبكة واسعة الانتشار تقريرًا مطولاً قالت فيه إن اتحاد الكرة المصري اتخذ قرارًا باحتساب نقاط المباراة لصالح المقاصة، الذي وصل لاعبوه إلى الملعب، مع خصم 3 نقاط من الزمالك نهاية الموسم الحالي، وتغريمه.

وأشارت إلى أن رابطة أولتراس "وايت نايتس" الداعمة للفريق الأبيض أصدرت بيانًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطالبت من خلاله باستقالة مرتضى منصور، مؤكدة فيه إلى أنه السبب الرئيسي وراء تراجع نتائج الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وطالبت الرابطة لاعبي النادي القدامى بـ"إنقاذ الزمالك من منصور"، بقولهم: "لم يعد الزمالك كما كان، هو الآن نادي مرتضى منصور وأبنائه".

يذكر أن الزمالك تعاقد مؤخرًا مع مدرب برتغالي جديد، هو أوجستو إيناسيو، الذي سقط مع الفريق في أول مباراة له بالدوري بالخسارة (0-2) أمام إنبي.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في لائحة ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة وبفارق 24 نقطة كاملة عن الغريم التقليدي الأهلي المتصدر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا