برعاية

رياضة أوزيل يكشف أسباب رفضه لبرشلونة والرحيل عن الريال

رياضة  أوزيل يكشف أسباب رفضه لبرشلونة والرحيل عن الريال

قال الألماني مسعود أوزيل، لاعب خط وسط أرسنال، إن جوسيب جوارديولا مدرب برشلونة الأسبق كان أبرز أسباب تراجعه عن فكرة الانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني عندما كان يلعب في فيردر بريمن، مشيرًا إلى أن رحيل جوزيه مورينيو عن تدريب ريال مدريد والتعاقد مع كارلو أنشيلوتي مهد لرحيله عن الفريق الملكي. 

ونشرت صحيفة "الصن" جزءًا من كتاب أوزيل، الذي كشف من خلاله الدولي الألماني تفاصيل مفاوضاته مع برشلونة، قبل انتقاله إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث قال أوزيل بخصوص رفضه الانتقال لبرشلونة: "كنت مقتنعًا تمامًا بفكرة اللعب مع البارسا، الذي كان يعيش واحدة من أفضل فتراته آنذاك، لكن تصرف جوارديولا حال دون انتقالي إلى الفريق".

وفسر: "جوارديولا كان يقضي عطلته السنوية، وكيلي حاول التواصل معه لكن دون جدوى، وسمعت بعدها أنه لا وقت لديه لمقابلتي والتحدث معي، وبسبب سلوكه فقدت الرغبة في الانضمام لبرشلونة".

وأضاف: "على العكس تمامًا من البرتغالي مورينيو، الذي بدا متحمسًا للتعاقد معي، معه وجدت شعورًا مختلفا تمامًا عما وجدته مع جوارديولا، ورغم إعجابي الشديد بأسلوب لعب الأخير فإنني قررت التوقيع للريال".

وتطرق أوزيل للحديث عن سبب رحيله عن الملكي، مشيرًا إلى أن العلاقة بينه وبين رئيس النادي فلورنتينو بيريز وصلت إلى طريق مسدود خاصة بعد رحيل مورينيو والتعاقد مع أنشيلوتي.

واختتم: "مستقبلى في مدريد بات مهددًا برحيل مورينيو، وتولي أنشيلوتي زمام الأمور، وقتها قررت الاتصال بالفرنسي آرسين فينجر، الذي وعدته بالانتقال إلى أرسنال حال رحيلي عن الريال".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا