برعاية

رياضة تكثيف الاستعدادات لنصف نهائي كأس رئيس الإمارات

رياضة  تكثيف الاستعدادات لنصف نهائي كأس رئيس الإمارات

بحث الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بقيادة إبراهيم النمر، الأمين العام للاتحاد بالوكالة، (الاثنين) التحضيرات النهائية الخاصة بمباراتي نصف نهائي كأس رئيس الإمارات، واللتين ستلعب أولاهما بين فريقي الوحدة والشارقة (الأربعاء) على استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي، فيما تجمع الثانية بين فريقي النصر وحتا (الخميس) على استاد زعبيل بنادي الوصل في دبي.

وأكد النمر أن العمل قائم على قدم وساق على تهيئة الأجواء المناسبة لهاتين المباراتين المهمتين، حيث تمت مناقشة الأمور الإدارية والتحضيرات التي تسبق المواجهتين بين الفرق الأربعة الوحدة والشارقة والنصر وحتا، والوقوف على جاهزية ملعبي الوصل والنصر والتنسيق مع إدارات الأندية المستضيفة بكل ما يتعلق بتوفير الأجواء المناسبة لدور نصف نهائي مميز وناجح.

وأشار الأمين العام إلى أنه تم التركيز على توفير كل العوامل والأسباب التي تضمن راحة وسلامة الجمهور الذي سيحضر هاتين المواجهتين بالتنسيق مع مختلف الأطراف والمعنيين في اتحاد الكرة، وتمت التوصية على التواصل مع القيادة العامة لشرطة دبي لتنسيق الجهود بما يتعلق بأمن وسلامة المباراتين، بالإضافة إلى التواصل مع الرعاة ومؤسسة إسعاف دبي وهيئة الصحة بغرض توزيع الأدوار وتنسيقها.

ولفت النمر إلى ضرورة التواصل مع الأندية الأربعة، بالإضافة إلى ناديي النصر والوصل المستضيفين، بغرض تنسيق عقد الاجتماعات الفنية والمؤتمرات الصحفية للمباراتين بحسب اللائحة الخاصة بمسابقة الكأس.

وتقدم النمر بالشكر والتقدير إلى إدارتي النصر والوصل على تعاونهما الكبير في استضافة المباراتين وتهيئة الأجواء الملائمة لنجاح الدور نصف النهائي لكأس رئيس الإمارات، كما شكر رعاة المسابقة على تعاونهم الدائم والمستمر مع اتحاد الكرة بهذا الخصوص.

يذكر أن الاجتماع عقد بمقر اتحاد الكرة في دبي، وضم كلا من خالد عوض، وخالد عبيد خادم عضوي لجنة المسابقات، وأحمد يعقوب مدير إدارة الحكام، إلى جانب منسقي ومراقبي المباراتين، وفريق عمل الدور نصف النهائي من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في الاتحاد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا