برعاية

رياضة هنري: أرسنال لم يعد جاذبا للنجوم بدليل إبرا وكانتي

رياضة  هنري: أرسنال لم يعد جاذبا للنجوم بدليل إبرا وكانتي

قال الفرنسي تييري هنري، أسطورة أرسنال السابق، إن النادي اللندني لم يعد قادرًا على جذب كبار النجوم في عالم كرة القدم، كما كان في الماضي، مضيفًا أن الثنائي نجولو كانتي وزلاتان إبراهيموفيتش أكبر مثال على ذلك، حيث فضلا الانتقال لتشيلسي ومانشستر يونايتد على أرسنال رغم عدم لعب الفريقين في دوري الأبطال بخلاف المدفعجية.

وأشار هنري، في تحليل له بصحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى حزنه الشديد للمستوى الذي وصل إليه أرسنال خلال السنوات الأخيرة، بقوله: "أتحدث بصفتي واحدا من مشجعي هذا النادي، وفي الحقيقة يحزنني أن أقول ذلك".

وأضاف: "أرسنال لم يعد جاذبًا للنجوم، رغم تواجده الدائم في دوري أبطال أوروبا، على العكس من مانشستر يونايتد وكذلك تشيلسي".

وفسر: "غياب يونايتد عن المشاركة في دوري الأبطال لم يمنع إبراهيموفيتش من الموافقة على عرض الانضمام إلى صفوف الفريق، والأمر ذاته بالنسبة لكانتي لاعب ليستر السابق، قبل انتقاله إلى تشيلسي، رغم وجود عرضين لكلا اللاعبين من أرسنال".

وأكمل: "كلاهما كان موفقًا في رفض الانتقال لأرسنال، خاصة كانتي الذي بات قريبًا من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع تشيلسي، وكذا العودة إلى دوري الأبطال الموسم المقبل".

واختتم: "أرسنال يتفوق على جميع الفرق الإنجليزية من النواحي المادية، فيما عدا مانشستر يونايتد، لكن رغم ذلك أرى اللاعبين يرفضون بشكل قاطع فكرة الانتقال إلى صفوفه، على العكس تمامًا من الماضي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا