برعاية

رياضة كونتي يدخل قائمة المرشحين لقيادة برشلونة

رياضة  كونتي يدخل قائمة المرشحين لقيادة برشلونة

فجّرت صحيفة إسبانية مفاجأة بشأن هوية المدرب الجديد المرشّح لخلافة لويس إنريكي في تدريب برشلونة، مؤكدة أن رئيس النادي الكتالوني خوسيه ماريا بارتوميو معجب بالإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي ويرغب في التعاقد معه.

وذكرت صحيفة "دون بالون" أن بات مرشحا قويا لقيادة برشلونة في الموسم المقبل، وفقاً لرغبة بارتوميو الذي يريد الرمي بثقله على أمل جلب كونتي لقيادة الفريق خلفاً لإنريكي.

وأضافت أن ما يقدّمه كونتي في الموسم الحالي مع تشيلسي، وقبل ذلك مع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، جعله بمرتبة متقدمة في بورصة المدربين الأوروبيين، وهو ما يشجع برشلونة على التحرك للتعاقد معه.

وبحسب الصحيفة فإن حديث لاعبي برشلونة السابقين سيسك فابريجاس وبيدرو رودريجيز، اللذين يلعبان حالياً تحت قيادة كونتي في تشيلسي، عن المدرب الإيطالي وقدرته على التكيف مع اللاعبين واستخراج أفضل ما لديهم، شجّع بارتوميو على فكرة جلبه لملعب كامب نو.

وستجد مساعي برشلونة في التعاقد مع كونتي صعوبات كبيرة كون المدرب الإيطالي لم يكمل بعد موسمه الأول مع تشيلسي، الذي لن يفرّط به بعدما قاد الفريق لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي واقترابه من حسم اللقب، كما أن المدرب أعلن أكثر من مرة رغبته في البقاء مع الفريق الأزرق خلال الموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا