برعاية

البريميرليج | ليفربول ينتصر بشق الأنفس على وست بروميتش "العنيد"

البريميرليج | ليفربول ينتصر بشق الأنفس على وست بروميتش "العنيد"

فيرمينو يهدي فوزًا ثمينًا للريدز...

حقق ليفربول فوزًا صعبًا جدًأ على مستضيفه وست بروميتش بهدف نظيف من توقيع "فيرمينو" وذلك في المباراة المثيرة المقامة على أرضية ميدان "ذا هاوثورنس" لحساب الجولة ال33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقفزت عناصر المدرب "يورجن كلوب" بهذا الفوز للمركز الثالث متقدمة بنقطتين على مانشستر سيتي الذي لا يزال يملك مباراة ناقصة، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند النقطة ال44 في المركز ال8

ووجد ليفربول صعوبات كبيرة في الوصل لمرمى الحارس "فوستر"، فويست بروميتش كان منضبطًا تمامًا على المستوى التكتيكي والدفاع أبعد جل الكرات المرسلة نحو العمق وهو ما جعل الفرص الحقيقية تتأخر لما بعد ال20 دقيقة الأولى.

ففي الدقيقة ال27، انقض "كوتينو"  في الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء على إحدى العرضيات بضربة أكروباتية رائعة، لكنها افتقتدا لشيء من الدقة وابتعدت قليلاً عن المرمى ثم تبعه "أوريجي" في الدقيقة ال33 بقذيفة صاروخية رائعة من على بعد 25 مترًا، لكن الحارس "فوستر" تعملق في التصدي لها.

واستمر ضغط الرديز في الدقائق القادمة، لكن بدون نجاعة كبيرة، فيما كان أصحاب الأرض يردون عبر بع التسديدات من بعيد وخاصة من "ناصر الشادلي"، لكنها لم تكن بالخطورة الكافية لتهديد "مينيوليه".

ومن ضربة حرة مباشرة  في الوقت المبدد، انقض "لوكاس" على الكرة برأسه محولاً إياها "لفيرمينو" الذي أسكنها برأسية مميزة في الشباك وذلك وسط فرحة كبيرة من المدرب "يورجن كلوب"

وتحسن أداء الريدز كثيرًا في الشوط الثاني، فقد أصبح أكثر شراسة وبناؤه للمحاولات كان أكثر من رائع، إذ اعتمد على العمل الجماعي وتناقل الكرات ببينيات مميزة جاعلة "أوريجي" يستقبل في الدقيقة ال55 الكرة في الجهة اليسرى ليرواغ بمهارة ويرسل تسديدة مقوسة رائعة، لكنها لم تكن بالدقة الكافية.

وعقب دقيقتين، تناغم "فينالدوم" بشكل مميز مع "فيرمينو" الذي منح في النهاية عرضية بالمسطرة "لميلنر" المنفرد في الجهة اليسرى، لكنه سدد ببشاعة مضيعًا هدفًا محققًا على فريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا