برعاية

رياضة قائد نابولي: نقدم أجمل كرة في أوروبا

رياضة  قائد نابولي: نقدم أجمل كرة في أوروبا

 يرى السلوفاكي ماريك هامسيك، لاعب خط وسط وقائد نابولي، أن فريق الجنوب الإيطالي يقدم أجمل كرة قدم على صعيد القارة الأوروبية خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أن الكثير من الخبراء والمتابعين يعترفون بذلك.

وقال هامسيك، في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: "يجب أن اعترف بأنني أقدم أفضل موسم في حياتي الكروية، أنا أستمتع بالطريقة التي ألعب بها، وأعتقد أنني مدين بالكثير للمدرب ساري، ولهذا الفريق وللرئيس أوريليو دي لورنتيس، الذي يحافظ على النادي ليبقى دائما في المقدمة، وهو الأمر الذي نريد الاستمرار عليه".

وأضاف: "فوق النتائج التي تحققت، أرى أننا نلعب أجمل كرة القدم في أوروبا، وهو ما يقوله النقاد والمدربون واللاعبون".

وأكمل: "لقد لعبنا بشكل جيد ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لكن من العار أن نستمر على هذا الأداء لمدة 45 دقيقة فقط، لأنه كان يمكن أن نحقق شيئا غير عادي".

وتابع: "ومع ذلك، فإن أكبر أسف لدي هذا الموسم ليس ما حدث ضد ريال مدريد، لكن النقاط التي أهدرت على طول الطريق في الدوري الإيطالي ضد لاتسيو وساسولو وباليرمو، تخيل أين كنا سنصبح الآن لو حصدناها".

وأتم: "لو كنا حققنا النتائج المرجوة في هذه اللقاءات كنا سنكون كتفا بكتف مع يوفنتوس المتصدر، إذا نظرتم إلى الإحصاءات في النصف الثاني من الموسم فلدينا إلى حد كبير نفس رصيد اليوفي، وهذا يعني أننا ندفع ثمن بعض الخسائر التي تعرضنا لها في وقت مبكر من الموسم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا