برعاية

رياضة ليفاندوفسكي جاهز للريال.. وأزمة دفاعية للبايرن

رياضة  ليفاندوفسكي جاهز للريال.. وأزمة دفاعية للبايرن

روبرت ليفاندوفسكي في مران بايرن

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ، جاهزية البولندي روبرت ليفاندوفسكي لقيادة هجوم الفريق أمام ريال مدريد مساء الثلاثاء في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بعد غياب عن الخسارة 1-2 ذهاباً في ملعب إليانز آرينا الأربعاء الماضي،  لكن تقارير أكدت في الوقت ذاته أن الفريق بات يعاني من أزمة دفاعية كبيرة قبل اللقاء المرتقبة.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية الأحد: "أنا على ثقة بأن ليفاندوفسكي سيكون جاهزاً لقيادة هجوم الفريق في مدريد"، وذكرت الصحيفة "بيلد" أن  اللاعب أجرى مراناً بالكرة صباح الأحد، حيث أكد أندرياس شميلبرجر مدرب اللياقة البدنية أن ليفا يبدو قادراً على المشاركة ضد ريال مدريد بعد يومين من الآن، إثر تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في الكتف.

وعلى الجانب الآخر، أكدت الصحيفة الألمانية أن فرص مشاركة الثنائي الدفاعي ماتس هوملز وجيروم بواتينج ضد ريال مدريد باتت صعبة للغاية، مما يضع أنشيلوتي في أزمة دفاعية في ظل إيقاف الإسباني خافي مارتينيز، الذي تعرض للطرد أمام الريال ذهابا.

وأوضحت الصحيفة أن برنامج علاج هوملز، الذي يعاني من إصابة في الكاحل تعرض لها قبل 7 أيام أبعدته عن مواجهة الذهاب، لم يسر بالشكل المتوقع من أنشيلوتي، الذي أكد من قبل أن اللاعب سيتدرب الأحد أو الاثنين على أرض الملعب بعد أن يتجاوز مراحل التدريب في الماء ثم الرمال.

وبالنسبة لجيروم بواتينج فقد أكد طبيب الفريق مولر فولهارت أن الأقرب سيكون غيابه عن لقاء ريال مدريد، وهو ما يعني أن الفريق البافاري سيفتقد 3 من عناصره الدفاعية الأساسية خلال مواجهة الملكي المصيرية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا