برعاية

رياضة بايرن ميونيخ تسبب في إذلال أوزيل

رياضة  بايرن ميونيخ تسبب في إذلال أوزيل

أعرب الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط فريق أرسنال، عن أمله في أن يتعلم هو وفريقه من الخسارة القاسية التي تلقاها "المدفعجية" أمام بايرن ميونيخ بنتيجة (10-2) بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، والتي اعتبرها إحدى أكثر الهزائم المذلة بالنسبة له على الصعيد الكروي. 

وقال أوزيل، في كتابه الجديد، الذي نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقتطفات منه: "إن الخسارة المدمرة أمام بايرن ميونيخ هذا الموسم هي بلا شك واحدة من أحلك ساعات مسيرتي في كرة القدم".

وأضاف: "ما حدث أمام البايرن يدخل ضمن قائمة الهزائم الخمس الأكثر إذلالا التي عانيت منها في مسيرتي الكروية، رغم أننا كنا مستعدين بشكل إيجابي للمباراة، بدليل أن الخطة التي كشفها لنا المدرب أرسين فينجر كانت أفكارها واضحة وجيدة".

وتابع: "بالطبع أستطيع أن أتحدث عن سبب عدم نجاح خطة لعبنا، فبإمكاني البحث عن الأعذار، لكنني لن أقول ذلك، ما حدث بيننا في غرفة خلع الملابس بعد المباراة لا أعتقد أنه يهم أحدا، والحقيقة هي أننا فشلنا جميعا، كنا جميعا سيئين".

وأكمل: "كان أداؤنا ليس جيدا، وأرى أنه علينا أن نتعلم الدروس مما حدث، وعلينا جميعا أن نتحمل المسؤولية عن الهزيمة، وهنا أتحدث عن جميع اللاعبين، وجميع المدربين، لأنني أرى أن هذا الفشل يمثل أيضا فرصة عظيمة".

وأتم: "في حياتي في كرة القدم، كثيرا ما سقطت على وجهي، لكنني كنت دائما أنهض مرة أخرى وأحقق الانتصارات والألقاب بعد الهزيمة.. هذه الهزيمة من قبل البايرن سوف تنتج شيئا جيدا في النهاية أيضا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا