برعاية

الليجا | برشلونة ينجو من جحيم سوسييداد، ويواصل مطاردة الريال

الليجا | برشلونة ينجو من جحيم سوسييداد، ويواصل مطاردة الريال

استمر برشلونة في مطاردة ريال مدريد على صدارة الليجا، بفوز صعب ومُثير، تحقق على حساب ريال سوسييداد، بنفس نتيجة مباراة الريال أمام خيخون، ثلاثة أهداف مقابل اثنين، لحساب الأسبوع الـ32 للدوري الإسباني، ليُعيد البرسا فارق الثلاث نقاط مع كتيبة زيدان، التي تملك مباراة أقل.

بالرغم من البداية الجيدة للبرسا في أول 10 دقائق، إلا أن الفريق الضيف كاد يُسجل على عكس أحداث المباراة، بهجمة سريعة، لُعبت في ظهر المدافعين في الجهة اليمنى، وانتهت بعرضية من كارلوس فيلا، للخالي من الرقابة ميكيل اويارزابال، ليُسدد في المرمى، إلا أن الحارس الألماني "تير شتيجن" أنقذ شباكه بردة فعل يُحسد عليها.

عند الدقيقة 17، ترجم ليو تفوق البلوجرانا، لهدف أول أحرزه من تسديدة أرضية زاحفة غير متوقعة، من على حدود منطقة الجزاء، غالط بها الحارس جيرونيمو رولي، الذي حاول مع الكرة لكن دون جدوى، بعدها بدقائق أهدر باكو ألكاثير فرصة سهلة، بسقوطه على الأرض، وهو يُقابل عرضية راكيتيتش المُتقنة.

وأضاف الساحر الأرجنتيني ثاني أهداف البرسا وثاني أهدافه الشخصية في المباراة، من متابعة لتسديدة السفاح "لويس سواريز"، التي ارتدت من يد الحارس رولي، ليعود الفريق الضيف، بهدف تقليص الفارق بخطأ مُشترك بين أندريا جوميش الحارس تير شتيجن، استغله مارتينيز بتسديدة ارتطمت في المدافع الفرنسي أومتيتي ثم ذهبت إلى الشباك.

ورد أحد نجوم المباراة "باكو ألكاثير" على سوسييداد، بهدف ثالث، بهدية من ميسي، على إثرها انفرد القادم من خفافيش الميستايا بحارس الضيوف، وفي الأخير سدد بيسراه كرة أرضية احتضنت الشباك، لتُعلن الدقيقة 44 عن تقدم البرسا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقبل أن يُطلق الحكم صافرة نهاية الحصة الأولى، أرسل ويليام خوسية تمريرة من فوق رؤوس المدافعين، لزميله غير المُراقب "خافيير بيرتو"، الذي لم يجد أدنى صعوبة في إيداع الكرة في المرمى، لينتهي الشوط بنتيجة 3-2 لمصلحة الفريق المحلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا