برعاية

معلول يقترب من العودة لتدريب المنتخب التونسي

معلول يقترب من العودة لتدريب المنتخب التونسي

بات التونسي نبيل معلول قريباً جداً من العودة إلى تدريب المنتخب التونسي، لخلافة البولندي، هنري كاسبارجاك الذي قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم، إقالته بعد النتائج المتواضع التي أحرزها المنتخب في مبارياته الأخيرة.

وكان السباق منحصراً بين الثالوث فوزي البنزرتي، المدرب الحالي للترجي الرياضي، وسامي الطرابلسي مدرب نادي السيلية القطري، ونبيل معلول المدرب السابق للمنتخب الكويتي.

وبعد التشاور مع الإدارة الفنية داخل الاتحاد التونسي لكرة القدم، تم اختيار نبيل معلول الذي سبق له تدريب المنتخب التونسي، قبل أن يختار تقديم استقالته بعد اختلاف في وجهات النظر مع المسؤولين في اتحاد الكرة مما أثر على نتائج المنتخب.

ومن المتوقع أن يصل نبيل معلول المحلل الرياضي بقنوات "بي إن سبورت"، إلى العاصمة تونس قادماً من العاصمة القطرية الدوحة، لتوقيع العقود خلال الساعات أو الأيام القليلة القادمة، باعتبار وجود إشكال في فسخ عقد المدرب السابق للمنتخب.

وأكد جل الملاحظين أن معلول هو الرجل المناسب لقيادة المنتخب في هذه الفترة خاصة وأنه امتلك المزيد من الخبرة مقارنة بتجربته السابقة، وله دراية كبيرة بكرة القدم التونسية، كما أنه يطمح لكسب التحدي وتأهيل المنتخب إلى منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويمتلك معلول الكثير من الخصال التي تجعل حظوظه وافرة في تحقيق حلم الجماهير التونسية، فبالإضافة إلى درايته بخفايا كرة القدم التونسية، فإن معلول صاحب شخصية قوية، ويملك قدرة كبيرة على كسب ثقة لاعبيه، مما يجعل الأجواء مميزة داخل المنتخب خلافاً لما هو عليه الآن من تسيب وغياب الانضباط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا