برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | ساوثامبتون - مانشستر سيتي

رجل رائع - رجل مخيب | ساوثامبتون - مانشستر سيتي

تقييم لأداء الأفضل والأسوأ في مباراة الجولة ال33 على ملعب سانت ماري...

انتصر مانشستر سيتي خارج قواعده على ساوثامبتون بثلاثية نظيفة في ختام اليوم الأول من الجولة الـ 33، ليواصل صحوته في المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل جنبًا إلى جنب توتنهام وليفربول اللذين يُحاصراه.

واكتفى مانشستر سيتي بالتعادل السلبي في الشوط الأول، لكنه انفجر في الشوط الثاني بدءًا من الدقيقة 55 عندما سجل «فينسينت كومباني» الهدف الافتتاحي برأسية نموذجية.

وفي نهاية المباراة، أضاف لوري ساني وسيرخيو أجويرو الهدفين الثاني والثالث بمساعدة نفس اللاعب «كيفن دي بروينه».

والآن مع تقييم جول للاعب الأفضل واللاعب الأسوأ في المقابلة التي استضافها ملعب سانت ماري في الساحل الجنوبي لمملكة مهد كرة القدم.

الرجل الرائع | فينسينت كومباني - مانشستر سيتي

أن يُحافظ مانشستر سيتي على نظافة شباكه، فهذا حدث لا يحدث كل أسبوع، والفضل كل الفضل للعائد من الإصابة «فينسينت كومباني» الذي ضبط إيقاع الخط الخلفي بتمريراته الصحيحة وبناءه المُتقن للهجمات، وتدخلاته الذكية على المهاجمين ولاعبي الوسط.

بخلاف أنه سجل في أول مباراة له كأساسي منذ مدة طويلة، وبخلاف أنه الهدف الأول له في البريميرليج منذ أغسطس 2015، كان لهدف كومباني مفعول السحر على المباراة، فقد أدخل فريقه في أجواء المباراة أكثر مما كان عليه الحال في الشوط الأول، وتسبب في تحرر ساوثامبتون نحو الهجوم وهذا خلف الكثير من المساحات في العمق وعلى الطرفين، ما سمح بالمزيد من الفرص والتي ترجمها السيتي لهدفين.

في لعبة الهدف، لم يخش كومباني على نفسه من أي شيء عند الارتقاء لاصطياد تلك العرضية التي جاءته من «دافيد سيلفا» من ركلة ركنية، فدخل بكل قوته من أجل تحويلها في الشباك، ولولا تميز رأسيته بالقوة والسرعة ربما لاستطاع الحارس فورستر إيقافها، لكن ردة فعله السريعة لم تسعفه لمنع مرور الكرة في المرمى.

كومباني قدم أداءً دفاعيًا خرافيًا أمام جابياديني في الشوط الأول وخلال أول 10 دقائق من الشوط الثاني حتى تم تغييره بالهداف الآيرلندي «شان لونج» والذي استسلم كذلك لرقابة المدافع البلجيكي المُخضرم.

الرجل المخيب | يوشيدا - ساوثامبتون

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا