برعاية

تقرير خاص | حسام حسن والسقوط القاري عقدة مستعصية

تقرير خاص | حسام حسن والسقوط القاري عقدة مستعصية

ودع نادي المصري بطولة كأس الاتحاد الأفريقي مساء اليوم في إطار منافسات ملحق دور الـ32 للبطولة  أمام فريق كمبالا سيتي الأوغندي بفضل ركلات الترجيح من نقطة الجزاء  .

وكان كمبالا فاز في الذهاب بهدف دون رد ليفوز المصري في الإياب بالنتيجة ذاتها ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح من نقطة الجزاء التي أهدت بطاقة التأهل للفريق الأوغندي .

خروج المصري من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي ما يعرف بالكونفدرالية  تحت قيادة حسام حسن رسخ حقيقة أن الأخير لا يمكنه الذهاب بعيدا في البطولات الأفريقية .

البداية كانت عندما كان حسام حسن على رأس القيادة الفنية للزمالك وقاده في 6 مباريات حقق الفوز في لقاءين وخسر في 3 وتم الغاء نتيجة اللقاء السادس .

  أول ظهور قاري للعميد كمدرب في بطولة دوري الأبطال نسخة 2011  استهل حسام مشواره القاري بخوض دور ال64  بفوز عريض برباعية نظيفة على حساب اولينيزي ستار برباعية نظيفة وفي الإياب كرر فوزه بهدف دون رد .

ليتأهل الزمالك إلى دور الـ32 ليضرب موعدا مع الأفريقي التونسي  الذي نجح في التغلب على الزمالك ذهابا بنتيجة 4-2  وفي الإياب إكتفى الزمالك بالفوز بنتيجة 2-1 قبل أن يقوم الحكم بإلغاء المباراة على خلفية شغب جماهيري واقتحام الملعب فيما يعرف إعلاميا بموقعة الجلابية .

ظهر حسام حسن مجددا على رأس القيادة الفنية للزمالك في دوري الأبطال لعام 2014 وتحديدا دور ربع النهائي مرحلة المجموعات قاد حسام حسن الزمالك في جولتين لم يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارة الزمالك أمام فيتا كلوب بنتيجة 1-0 والخسارة أمام الهلال السوداني بنتيجة 2-1 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا