برعاية

السيري آ | هيجواين يقود اليوفي للإطاحة ببيسكارا على أرضه

السيري آ | هيجواين يقود اليوفي للإطاحة ببيسكارا على أرضه

فوز اقتصادي، لكن بأهداف جميله من "البيبيتا"...

قاد الدولي الأرجنتيني "جونزالو هيجواين" فريقه يوفنتوس للإطاحة ببيسكارا بهدفين نظيفين وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "أدرياتيكو"  لحساب الجولة ال32 من الدوري الإيطالي.

ووصل نادي السيدة تالعجوز بهذا الإنتصار للنقطة ال80 مبتعدًا مؤقتًا بـ 8 نقاط عن أقرب مطارديه روما، فيما تجمد رصيد بيسكارا عند النقطة ال14 في المركز الأخير مقتربًا بذلك بشكل أكبر من الهبوط لدوري الدرجة الثانية. 

أبان يوفنتوس عن نواياه منذ الدقيقة الأولى، إذ انطلق نحو الهجوم ضاغطًا بقوة على مناطق الخصم وخالقًا العديد من الفرص التي كان أبرزها في الدقيقة ال10، فقد انسل "ماندجوكيتش" بمهارة ثم سدد بشكل رائع نحو المرمى، لكن الحارس "فيوريلو" تعملق في التصدي لها.

وحاول أصحاب الأرض الرد في الدقائق القادمة عن طريق تسديدات "كريستيانو بيراجي" و""جاستون بروجمان" من على مشارف منطقة الجزاء، لكنها لم تكن أبدًا دقيقة ولم تشكل خطورة حقيقية على الحارس "نيتو".

وفي الدقيقة ال22 انقض الألماني "سامي خضيرة" على إحدى العرضيات برأسية، وجه بها الكرة نحو "هيجواين" الذي سددها على الطاير وبدوران الجسم مسكنًا إياها الشباك وذلك وسط ذهول من حارس الخصم.

واستمر "هيجواين" و"ماندجوكيش" في تهديد مرمى الخصم متناغمين فيما بينهم ومحاولين من العمق من خارج معترك العمليات، لكن التعزيز تأخر لغاية الدقيقة ال 43، فقد انطلق "كوادرادو" في الجهة اليمنى مراوغًا بمهارة ثم أرسل عرضية حولها  المهاجم الكرواتي برأسه نحو "البيبيتا" الذي انزلق مدخلاً الكرة المرمى ومضاعفًا الغلة لفريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا