برعاية

رياضة ريبيري ينضم لقائمة غيابات البايرن أمام ليفركوزن

رياضة  ريبيري ينضم لقائمة غيابات البايرن أمام ليفركوزن

ريبيري أمام ليفركوزن الموسم الماضي

أكدت تقارير صحفية ألمانية غياب الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب وسط بايرن ميونيخ، عن صفوف الفريق مساء السبت أمام باير ليفركوزن في إطار لقاءات الجولة رقم 29 من منافسات الدوري الألماني "بوندسليجا".

وذكر تقرير نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية (السبت) أنه تقرر بقاء ريبيري في ميونيخ لاستكمال مرحلة التأهيل وعدم الدفع به في لقاء ليفركوزن، في ظل رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق في تحضير كل عناصره لمواجهة ريال مدريد الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريبيري خرج في الدقيقة 66 لمباراة الذهاب الأوروبية أمام الريال (الأربعاء الماضي) بعد شعوره ببعض الآلام، ليحل محله البرازيلي دوجلاس كوستا.

وسينضم ريبيري لمجموعة الغائبين عن صفوف الفريق البافاري أمام ليفركوزن، ومنهم جيروم بواتينج وماتس هوملز للإصابة، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي للإيقاف.

ويحتاج البايرن الثلاثاء المقبل للفوز 2-0 على الأقل على ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو كي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خسارته ذهابا 1-2 في ألمانيا.

وتجدر الإشارة إلى إمكانية اعتماد أنشيلوتي على عدد من اللاعبين البدلاء أمام ليفركوزن، مثل جوشوا كيميش وريناتو سانشيز ورافينيا، سواء لتعويض لاعبيه المصابين، أو لإراحة لاعبين آخرين خوفاً من إصابتهم قبل صدام البيرنابيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا