برعاية

رياضة "ذا أوسوس" يحتفظ ببطولة سماكدون للتاج تيم

رياضة  "ذا أوسوس" يحتفظ ببطولة سماكدون للتاج تيم

قفزة هائلة من جي أوسو لتثبيت أكتاف تشاد جابل

استطاع فريق "ذا أوسوس" المكون من جيمي أوسو وجي أوسو الاحتفاظ ببطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق) بالفوز على فريق "أمريكان ألفا" المكون من تشاد جابل وجاسون جوردون في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض "سماكدون" الماضي. 

وكان فريق "ذا أوسوس" انتزع بطولة "سماكدون" للتاج تيم من "أمريكان ألفا" أواخر شهر مارس الماضي، مما يعطي الحق للفريق المهزم في خوض نزال إعادة على البطولة التي خسرها بموجب قانون مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE.

وبدأ النزال بمحاولة سريعة من جاسون جوردون لتثبيت أكتاف جي أوسو، لكن الأخير أفلت فنزل تشاد جابل وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ونزل جيمي أوسو ليواجه ضربات مزدوجة من جابل وجوردون أخرجته من الحلبة.

واستمر النزال وسط حالة من الفوضى لم تدم طويلا إلى أن قام جابل بضرب عضوي فريق "ذا أوسوس" اللذان نزلا إلى الحلبة بالتناوب، وكاد جابل يثبت أكتاف جيمي لكنه أفلت قبل العدة الثالثة، وحاول فريق "أمريكان ألفا" جاهدا أن يثبت أكتاف أيا من عضوي فريق "ذا أوسوس" لكنه لم يستطع.

واستمر النزال بمحاولة كل فريق للفوز إلى أن تمكن جي أوسو أن يقفز من فوق الحبال على جاسون جوردون ويثبت أكتافه ليفوز فريق "ذا أوسوس" بالنزال ويحتفظ ببطولة "سماكدون" للتاج تيم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا