برعاية

رياضة مدرب الجزيرة يتطلع لتتويج "بدون هدايا"

رياضة  مدرب الجزيرة يتطلع لتتويج "بدون هدايا"

قال الهولندي هينك تين كات، مدرب الجزيرة، إن تحقيق حلم التتويج بالدوري الإماراتي أصبح قريبا جدا بعد الفوز على الشباب الجمعة في إطار لقاءات المرحلة الـ23 من المسابقة، مؤكدا تطلعه لحسم اللقب بأيديهم في الجولة المقبلة دون انتظار سقوط الأهلي (السبت) أمام الوحدة من أجل التتويج بالبطولة.

وقال مدرب الجزيرة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء الذي أقيم على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي: "أتمنى أن يفوز الأهلي على الوحدة، لأنني أفضل أن يكون التتويج الرسمي بأيدينا وليس بسبب تعثر المنافسين".

وأضاف مدرب الجزيرة: ”لا توجد أسرار خفية وراء نجاح الجزيرة، والفضل يعود لتكامل الأدوار بين إدارة النادي والجهازين الإداري والفني واللاعبين والمشجعين أيضا".

وبسؤال المدرب عن مستقبل الفريق بعد التتويج بلقب الدوري هذا الموسم قال: ”المستقبل القريب بالنسبة لي ينحصر في مباراة لخويا القطري بدوري أبطال آسيا، أما تتويج الفريق بمسابقة الدوري بالدوري فذلك سيجعلنا على المدى البعيد ننتظر الكثير من العمل في مختلف الاتجاهات لأن الطموحات ستكون أكبر حينها".

وسيتوج الجزيرة رسميا بالدوري الإمارتي في حال تعثر الأهلي أقرب منافسيه أو تعادله أمام الوحدة في لقاء اليوم الثاني من المرحلة الحالية للمسابقة، وفي حال فوز الأهلي فسيكون فخر أبوظبي بحاجة إلى نقطة واحدة فقط خلال مبارياته المتبقية في الجولات الثلاث الأخيرة من المسابقة.

ويتفوق الجزيرة على الأهلي بفارق 11 نقطة حاليا قبل مواجهة الأهلي للوحدة.

وحقق فخر أبوظبي هذا الموسم بمسابقة الدوري نتائج إيجابية للغاية، حيث لم يخسر أي نقطة في ملعب محمد بن زايد وذلك بعدما خاض 11 مباراة عليه، فاز فيها جميعها مسجلا 32 هدفا، وقبل هدفين فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا