برعاية

دياز : مباراة الاهلي بمثابة النهائي ويحق للجمهور الفرح بالدوري

دياز : مباراة الاهلي بمثابة النهائي ويحق للجمهور الفرح بالدوري

وصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني “رامون دياز” مباراة فريقه مع نظيره “الأهلي” مساء يوم غد السبت بالمهمة؛ كونها تعتبر مباراة نهائية، خصوصًا أن الفريق يكفيه ثلاث نقاط من أربع مباريات لتحقيق بطولة دوري جميل للمحترفين، ذاكرًا أنهم على أتم الاستعداد لخوضها، وأضاف:”رغم تداخل بطولة دوري أبطال آسيا مع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ومسابقة دوري جميل للمحترفين.. قمنا خلال الأيام الماضية بإراحة بعض اللاعبين الذين يعانون من الإرهاق.. ونحن جاهزون فنيًا وبدنيًا لخوض مواجهة الغد”.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الجمعة في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وأشار “دياز” إلى أنهم سيواجهون فريقًا محترمًا يقدّم أداءً جيدًا، متمنيًا أن يكون يوم غد السبت يوم الحصاد لهم ولجماهيرهم، التي عوّدتهم على دعم ومساندة الفريق في كافة مبارياته، وفي أي مدينة يلعب فيها.

وعن نشوة الفرح بالنسبة لجماهير الهلال، بقرب حسم الدوري، وتأثيرها على الفريق قبل لقاء الغد، أجاب:”يحق لجماهير الهلال أن تفرح لما وصل إليه الفريق، ونحن -كمنظومة عمل- نفرح بعد كل مباراة نفوز فيها، وفي اليوم التالي ننظر إلى الأمام، ونفكر بالمباراة القادمة التي سنخوضها، وهناك توازن في هذه الناحية، وإعداد نفسيّ جيّد للقاء الغد، ولغيره من اللقاءات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا