برعاية

رياضة تشافي يطالب برشلونة بإعادة "أفضل ظهير في العالم"

رياضة  تشافي يطالب برشلونة بإعادة "أفضل ظهير في العالم"

قال تشافي هيرنانديز، قائد برشلونة الأسبق ولاعب السد القطري الحالي، إنه يتمنى انتقال الثنائي باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس وماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان إلى الفريق الكتالوني، وكذا عودة داني ألفيس لاعب اليوفي الحالي إلى برشلونة فريقه السابق، واصفا الأخير بأنه الظهير الأفضل في العالم.

وأشار هيرنانديز، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إلى إعجابه الشديد بقدرات فيراتي وديبالا، مضيفًا: "أتمنى رؤية كل منهما بقميص برشلونة، خلال الموسم المقبل".

وفسر: "فيراتي سيكون خيارًا جيدًا في خط الوسط، وسيكون ثنائيًا مميزًا مع إيفان راكيتيتش، وكذلك ديبالا الذي سيكون دعمًا قويًا لخط الهجوم مع ميسي ونيمار وسواريز".

وأضاف: "أتمنى أيضًا عودة داني ألفيس، هو يقدم مستويات متميزة مع يوفنتوس، وأعتقد أن الجبهة اليمنى لبرشلونة تأثرت كثيرًا برحيله، بالنسبة لي هو أفضل ظهير أيمن في العالم".

وتطرق تشافي للحديث عن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، مشيرًا إلى أن الأخير هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، مضيفًا: "بدايته مع برشلونة لم تكن عادية، أظهر موهبة مبكرة ويتطور بشكل مذهل من موسم لآخر".

واختتم قائد برشلونة السابق حديثه مشيرًا إلى أن خطوته المقبلة بعد اعتزاله كرة القدم ستكون التدريب: "حبي للكرة يدفعني للاستمرار في هذا المجال، لذا بدأت منذ فترة بتحليل بعض المباريات، وأتلقى بعض الدورات التدريبية خلال الوقت الراهن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا