برعاية

رياضة مورينيو: مواجهة تشيلسي "عادية".. يدافعون بـ 11 لاعباً

رياضة  مورينيو: مواجهة تشيلسي "عادية".. يدافعون بـ 11 لاعباً

يرفض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد المبالغة فيما يخص المواجهة المرتقبة أمام فريقه السابق تشيلسي مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها "ديلي إكسبريس" البريطانية: "أنتم تقولون إن المباراة ستكون عاطفية، لكنها بالنسبة لي، مجرد مباراة، مواجهة أخرى سنخوضها لا فرق بالنسبة لي على الإطلاق".

وعن المميزات التي جعلت تشيلسي قريبا من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، يرى مورينيو أن هناك عدة عوامل ساعدت في هذا الأمر من بينها قدرة "البلوز" على الدفاع بجميع اللاعبين داخل الملعب.

وتابع: "لسبب ما، هم في أعلى ترتيب جدول الدوري، وهذا ليس سببه فقط أنهم لا يواجهون إجهادا كبيرا، ولكن لأن لديهم نوعية فردية وجماعية في قائمة اللاعبين التي لديهم".

وأضاف: "لديهم أسلوب معين في اللعب، ومتمسكين به، ويلعبون من خلاله بشكل جيد للغاية، ومن وجهة نظري، لا تستطيع كل الفرق أن تدافع بـ 11 لاعب، ولكنهم يدافعون بـ 11 لاعب".

وأتم: "ليس كل فريق حاسم ومركز في هجماته المضادة، هم لديهم هذه الخصائص في هجماتهم المرتدة، ولديهم أيضا لاعبين ذو مهارات فردية، يستطيعون حل المشاكل، لذلك هم فريق قوي للغاية".

ويتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة، ويريد الفوز باللقاء لأخذ خطوة كبيرة نحو اللقب، فيما يحتل مانشستر يونايتد الترتيب الخامس برصيد 57 نقطة، ويأمل في خطف المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا