برعاية

رياضة تقارير: مدافع شالكه يوقع رسمياً لأرسنال

رياضة  تقارير: مدافع شالكه يوقع رسمياً لأرسنال

قالت تقارير في الصحافة الإنجليزية إن سياد كولاسيناك المدافع البوسني لفريق شالكه الألماني وقع على عقد مبدئي ينتقل بموجبه إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية في تقرير لها الجمعة ما ذكرته صحيفة "ريبرزنتيخا" البوسنية عن قيام كولاسيناك بتوقيع عقد مبدئي مع إدارة النادي اللندني قبل عدة أيام، مفضلاً التوقيع لكتيبة المدفعجية على عدد كبير من كبار الأندية الأوروبية.

وارتبط بالفعل اسم كولاسيناك بالعديد من أكبر أندية القارة العجوز خلال الأشهر الفائتة ومنها إيه سي ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي في البريمير ليج.

ويلعب كولاسيناك في مركزي الظهير الأيسر ولاعب الوسط المدافع، وسط تأكيد على أن الصفقة المزعومة ستقضي على فرص بقاء كيران جيبس في الفريق خاصة أن الأخير يمضي العام الأخير له في النادي بحسب التعاقد بين الطرفين.

ونشر الموقع الرسمي للبوندسليجا في 24 مارس الماضي مقارنة بين كولاسيناك ونظرائه في مركز الظهير الأيسر في الدوري الألماني تفوق من خلالها اللاعب البوسني من حيث إكمال التمريرات ودقتها والالتحامات الناجحة على جوناس هيكتور لاعب كولن ومنتخب ألمانيا، وديفيد آلابا لاعب بايرن ميونيخ ومنتخب النمسا.

وشارك كولاسيناك في 21 مباراة في البوندسليجا في الموسم الحالي سجل فيها 3 أهداف وصنع 5 بالإضافة لصناعة هدف في بطولة الدوري الأوروبي ومثله في كأس ألمانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا