برعاية

أسطورة الأتحاد يدعو نجوم العالم للمشاركة في مهرجان اعتزاله - صحيفة صدى الالكترونية

أسطورة الأتحاد يدعو نجوم العالم للمشاركة في مهرجان اعتزاله - صحيفة صدى الالكترونية

استقر محمد نور أسطورة فريق اتحاد جدة السعودي، على إقامة مهرجان اعتزاله، بمباراة تجمع بين فريق يحمل اسمه، وآخر يضم نجوم العالم، بمشاركة 14 نجماً سعودياً وعربياً وعالمياً.

وسيزامل نور في فريقه خلال المباراة كل من حسين عبد الغني قائد النصر الحالي، المنتظر اعتزاله بنهاية الموسم، وأسامة المولد مدافع اتحاد جدة السابق، وسامي الجابر ونواف التمياط نجمي الهلال السابقين، والمغربي هشام بوشروان والبرازيلي تشيكو والعماني أحمد حديد لاعبي اتحاد جدة السابقين.

أما فريق نجوم العالم فسيضم كلا من الهولندي كلارينس سيدورف لاعب ميلان وإنتر وريال مدريد السابق، والإيطالي ماركو ماتيراتزي مدافع إنتر السابق، والبرتغالي لويس فيجو نجم الريال السابق، والإسباني ميشيل سلجادو ظهير أيمن الريال سابقًا، ومواطنه كارلوس بويول قائد برشلونة السابق، والبرازيلي روبرتو كارلوس ظهير أيسر الريال سابقاً، والفرنسي دافيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس السابق.

وحدد أسطورة فريق اتحاد جدة السابق، يوم الاثنين المقبل لعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان اعتزاله الذي سيكشف من خلاله عن كافة تفاصيل الحفل.

وكتب نور عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” أمس الخميس: ” اتفقت مع شركة صلة على مباراة تحدي الأساطير، تضم نخبة من نجوم العالم وأصدقاء نور في الصالة المغلقة “.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا