برعاية

رياضة موقع فرنسي يختار هدف سوداني الأجمل لأفارقة أوروبا

رياضة  موقع فرنسي يختار هدف سوداني الأجمل لأفارقة أوروبا

 اختار موقع "فوتبول 365" الفرنسي هدف العربي هلال سوداني، النجم الجزائري المحترف في دينامو زغرب الكرواتي، بمرمى نادي رييكا الأفضل من بين جملة الأهداف التي سجلها المحترفون الأفارقة في "القارة العجوز".

وكان "نجم الخضر" عدل النتيجة أمام متصدر الدوري الكرواتي، خلال مباراة الأسبوع 27، بطريقة رائعة من ضربة مقصية فشل  الحارس الدولي أندري برسكالو في التعامل معها.

واستعاد اللاعب السابق لجيماريش البرتغالي أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، بعد أن عانى مطولا من لعنة الإصابات العضلية، التي منعته من تمثيل المنتخب الجزائري في مسابقة أمم أفريقيا الجابون 2017.

يشار إلى أن العربي هلال سوداني يحتل المركز الثاني في ترتيب أفضل هدافي الدوري الكرواتي برصيد 12 هدفا، على بعد هدف وحيد من المتصدر فرانكو أندرياسيفيتش.

ويجدر التذكير إلى أن سوداني جدد مؤخرا تعاقده مع نادي دينامو زغرب الكرواتي لفترة 3 سنوات إضافية، بعد أن كان منتظرا رحيله في الميركاتو الصيفي القادم لناد أوروبي آخر في صفقة انتقال حر.

وتشهد البطولات الأوروبية و العربية تألقا كبيرا للمهاجمين الجزائريين على غرار إدريس سعدي، نجم كورتري، ثالث أفضل هداف في الدوري البلجيكي برصيد 14 هدفا وإسحاق بلفوضيل، نجم ستاندار لياج البلجيكي، صاحب 10 أهداف في الدوري البلجيكي أيضا وبغداد بونجاح، هداف السد القطري، ثاني أفضل هداف في دوري نجوم قطر برصيد 23 هدفا ورياض بودبوز، نجم مونبيليه الفرنسي، صاحب 10 أهداف في الدوري الفرنسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا