برعاية

رياضة ماركيز يجري جراحة ناجحة في الظهر

رياضة  ماركيز يجري جراحة ناجحة في الظهر

أعلن نادي أطلس المكسيكي أن مدافعه وقائد المنتخب المكسيكي، رافائيل ماركيز، أجرى جراحة ناجحة في الظهر بمدينة جوادالاخارا، غربي المكسيك، وذلك بعد تعرضه لانزلاق غضروفي

وأفاد النادي في بيانه "العملية التي أجريت لقائدنا كانت في إحدى فقرات الظهر بسبب انزلاق غضروفي، وهي التي كانت تسبب ضغط على العصب".

وكان اللاعب السابق في صفوف برشلونة الإسباني، في الفترة ما بين 2003 وحتى 2007 ، قد أصيب في الظهر خلال مباراة مع منتخب بلاده أمام كوستاريكا في تصفيات "الكونكاكاف" المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا في 24 مارس الماضي، ومنذ هذا الوقت وهو يخضع لجلسات علاجية من أجل تفادي إجراء العملية الجراحية.

وشدد البيان "مدة التأهيل ستعتمد على مدى استجابة اللاعب الذي سيتم متابعته من قبل الطاقم الطبي للنادي".

وخاض ماركيز مع "التري" النسخ الأربعة الأخيرة من المونديال بالإضافة إلى 6 بطولات في كوبا أمريكا وأربعة في بطولة الكأس الذهبية وإثنين في كأس العالم للقارات.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمكسيك، قد صرح في مناسبات سابقة أنه ينتظر تعافي قائد المنتخب من أجل استدعاؤه لبطولة كأس القارات التي تتواجد فيها المكسيك ضمن المجموعة الأولى غلى جانب روسيا، البلد المضيف، والبرتغال، بطلة أوروبا، ونيوزيلندا، بطلة الأوقيانوس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا