برعاية

رياضة أوزيل: مستقبل أرسنال أهم من بقائي

رياضة  أوزيل: مستقبل أرسنال أهم من بقائي

أكد الألماني مسعود أوزيل أنه لا يتعجل الدخول في محادثات لتمديد التعاقد مع ناديه أرسنال المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في هذه المرحلة الحاسمة مع اقتراب الموسم من نهايته وإنه يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم. 

وتحدثت تقارير إعلامية عديدة عن مستقبل أوزيل (28 عاما) مع النادي اللندني الذي يدربه الفرنسي أرسين فينجر وأشارت تكهنات إلى أنه ربما لا يرغب في تمديد عقده الحالي الذي ينتهي بعد أقل من 15 شهرا وأنه يرفض عرضا بالحصول نحو 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويحتل أرسنال المركز السادس بين فرق الدوري الانجليزي العشرين متخلفا بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع والذي لعب مباراة أكثر من النادي اللندني.

يونايتد يعود بتعادل إيجابي من ملعب أندرلخت

وقال أوزيل في تصريحات صحفية: "في هذه المرحلة مستقبلي غير مهم. المهم هو النادي.. لا يزال أمامنا الكثير من الأهداف التي نريد تحقيقها هذا الموسم.. نريد الحصول على مكان بين الفرق الأربعة الأوائل."

وأضاف اللاعب الألماني: "سيكون من الخطأ التفكير في أي شيء غير كرة القدم وبعد ذلك يمكننا بحث أي شيء في نهاية الموسم."

وينتهي عقد المدرب الفرنسي فينجر في نهاية الموسم الحالي بينما طالبه كثيرون بالرحيل عن النادي الذي استمر معه 20 عاما بعد أن تلقى الفريق الهزيمة الخامسة في 8 مباريات على مستوى الدوري أمام كريستال بالاس يوم الاثنين الماضي.

لكن أوزيل أكد أن وجود فينجر كان السبب الرئيسي لانضمامه للنادي قادما من ريال مدريد في 2013 قائلا: "كلاعبين لا يمكننا أن نقرر من يدرب النادي.. لقد قلت دوما إنه (فينجر) كان السبب الرئيسي وراء قدومي إلى هنا."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا