برعاية

رياضة استقالة بن تركي.. والنصر يبحث عن رئيس جديد

رياضة  استقالة بن تركي.. والنصر يبحث عن رئيس جديد

أكد مشعل بن سعود رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر السعودي، أن فيصل بن تركي رئيس النادي يرغب في الرحيل عن منصبه بنهاية الموسم الحالي، مطالبا من يرغب في التقدم لخلافته بالتقدم لتولي المهمة قبل نهاية شهر أبريل الجاري.

تقارير تؤكد استقالة بن تركي من رئاسة النصر

وكشف بن سعود في بيان تم نشره على الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه عقد اجتماعا مع بن تركي، تم خلاله مناقشة كل ما حدث خلال الفترة الماضية بجوانبها السلبية والإيجابية، ومستقبل النادي وحاضره، وأخبره رئيس النادي الحالي برغبته في الرحيل عن رئاسة النصر بنهاية الموسم الحالي.

وطالب رئيس هيئة أضاء شرف نادي النصر الذي وجه الشكر لبن تركي على ما قدمه من جهد طوال الفترة الماضية، مضيفاً "من يرغب في تولي رئاسة النادي عليه بالتقدم قبل نهاية شهر أبريل الحالي، وذلك لا تخاذ الإجراءات اللازمة لتوليه منصب رئيس نادي النصر".

وتصدر هاشتاق "استقالة فيصل بن تركي" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في ظل تغريدات احتفالية لجماهير الهلال بالخبر، بينما تباينت أراء من ينتمون للنصر ما يبن حزن على رحيل الرئيس الذي أعاد النصر لمنصات التتويج، ومعارض لسياسته في إدارة النادي وخاصة فريق الكرة.

وترأس فيصل بن تركي نادي النصر 9 سنوات، نجح خلالها الفريق في الفوز بلقبين في بطولة الدوري، وبطولة كأس ولي العهد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا