برعاية

الدوري الأوروبي | أندرلخت يعاقب اليونايتد ويخطف تعادلاً ثمينًًا في الدقائق الأخيرة

الدوري الأوروبي | أندرلخت يعاقب اليونايتد ويخطف تعادلاً ثمينًًا في الدقائق الأخيرة

إهدار الفرص يوقع الشياطين الحمر في فخ التعادل...

اكتفى مانشستر يونايتد (1-1) بالتعادل الإيجابي أمام مستضيفه أندرلخت وذلك في مباراة "إضاعة الفرص" المقامة على أرضية ميدان "كونستنت فاندن ستوك"  لحساب ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

ولا تمنح هذه النتيجة سوى أفضلية بسيطة للشياطين الحمر، إذ لا يزال الخصم يملك حظوظه في التأهل وقد يعقد الحياة على كتيبة مورينيو إذا ما سجل في "الأولد ترافورد"

وبعد بداية غلبت فيها الحيطة والحذر على أداء الفريقين، انطلق مانشستر يونايتد نحو الهجوم  ضاغطًا بقوة وصانعًا العديد من الفرص والتي كان أخطرها في الدقيقة ال17، حين أرسل "إبراهيموفيتش" عرضية رائعة، ارتمى لها الحارس "روبين مارتينيز" لتعود  الكرة نحو "لينجارد" الذي لولا العارضة لكان قد افتتح النتيجة لفريقه.

وعاود "راشفورد"  عقب دقيقتين فقط المحاولة  بقذيفة صاروخية من على بعد 25 مترًا، لكنه لم يكن محظوظًا هو الآخر بمرور كرته بجوار القائم.

واستمر الهيجان الهجومي للشياطين الحمر في الدقائق القادمة خالقًا مجموعة من الفرص والتي كللت في الدقيقة ال36 بالنجاح، فقد استغل "راشفورد" إحدى التمريرات الجانبية من الجهة اليمنى ليسدد بمهارة على المرمى، غير أن كرته ارتدت من الحارس متوجهة نحو "مخيتاريان" الذي لم يكن عليه سوى وضع الكرة في الشباك.

ومع هذا التقدم، حاول أصحاب الأرض المباغتة عن طريق الهجمات المرتدة، لكن جل الكرات كانت تقطع من الدفاع الإنجليزي،  ليتجه بذلك اللاعبون نحو غرف تغيير الملابس على وقع نفس النتيجة.

وحاول النادي البلجيكي أن يفاجأ مع بداية الشوط الثانين لكن سرعان ما مسك اليونايتد زمام الأمور وعاد من جديد للهجوم مهددًا مرمى الخصم في مناسبات عديدة، أبرزها في الدقيقة ال55 وذلك حين ارتمى "مخيتاريان" على عرضية "دراميان" بضربة أكروباتية رائعة لم  تفتقد سوى لشيء من الدقة لمعانقة الشباك.

وكان "راشفورد" لا يكف أبدًا عن التسديد وجرب   في الدقيقة ال57 حظه من خلال تسديدة قوية من على بعد 20 مترًا، لكن الحارس "روبين مارتينيز" كان لها هذه  المرة بالمرصاد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا