برعاية

رياضة كوزمين يوضح حقيقة رحيله عن الأهلي الإماراتي

رياضة  كوزمين يوضح حقيقة رحيله عن الأهلي الإماراتي

نفى الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي الإماراتي تلقيه أيه عروض مؤخراً لتدريب الأهلي السعودي، أو أي فريق آخر، مؤكدا أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات.

 كوزمين: التعاون مهد طريق الأهلي للتأهل في "الآسيوية"

وكانت أنباء ربطت المدرب الروماني كوزمين بالانتقال للتدريب خارج الإمارات، أو الرحيل عن الأهلي لتدريب الأبيض الإماراتي خلفا للمدرب المستقيل مهدي علي.

وقال كوزمين في مؤتمر صحفي الخميس، تعليقاً على تلك الأنباء: "كلها شائعات، أنا حالياً مع النادي الأهلي، وسوف أكون لآخر يوم مع الفرسان، وسوف نؤدي واجبنا بنسبة 200%".

ويكمل كوزمين مع الأهلي 4 سنوات في يوليو المقبل، علما بأن تعاقده مع النادي ينتهي في 2018، علما بأنه كان يمتلك تجربتين في السعودية، مع الهلال، ومعارا من أهلي دبي لمدة شهر لتدريب المنتخب السعودي في 2015.

وأضاف مدرب الأهلي "طيلة وجودي هنا أنا ملتزم أمام جماهير الفريق بعملي، وتقديم كل ما لدي من أجل الفريق".

وحصد الأهلي الإماراتي 7 ألقاب مع كوزمين، بواقع لقبي دوري، ومثلهما لكأس الخليج، و3 ألقاب للسوبر الإماراتي.

وتحدث المدرب قبيل مواجهة الوحدة، السبت، في المرحلة الثالثة والعشرون من دوري المحترفين الإماراتي، عن ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، قائلاً "هذه الفترة دفعتني للاعتياد على المؤتمرات الصحفية، حيث حضرت الكثير منها".

وعن سبب غياب مهاجمه الغاني أسامواه جيان، عن مواجهة التعاون السعودي في المرحلة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، قال كوزمين "اللاعب يعاني من إصابة، ولم يكن جاهزا للمباراة".

وكان الأهلي فاز على التعاون السعودي بثلاثة أهداف لهدف الثلاثاء الماضي، سجلها كل من السنغالي ماكيتي ديوب (هدفين)، والبرازيلي إيفرتون ريبيرو.

وجدد كوزمين نفيه إصابة أحمد خليل مهاجم الفريق، بعد قيامه باستبداله في المباراة الأخيرة أمام التعاون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا