برعاية

رياضة مدرب ليستر يتمسك بالأمل الأوروبي أمام ليستر

رياضة  مدرب ليستر يتمسك بالأمل الأوروبي أمام ليستر

كريج شكسبير وسيميوني مدرب أتلتيكو

قال الانجليزي كريج شكسبير مدرب ليستر سيتي إن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم ضد فريقه غيرت المباراة أمام أتلتيكو مدريد، ولكنه يشعر بأن فريقه لا يزال حيا في الدور ربع النهائي بالتشامبيونز ليج. 

وقال المدير الفني بعد خسارة فريقه بهدف نظيف على ملعب فيسنتي كالديرون بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال "قرار ركلة الجزاء غير مسار المباراة. لقد كان قرارا مهما للغاية. لقد كانت خارج المنطقة. لقد تسبب ذلك في خيبة أمل لنا قليلا. لم تكن ركلة جزاء".

وأضاف "لا زلنا أحياء. نود التأهل لنصف النهائي. أمامنا مباراة صعبة للغاية ضد فريق كبير جدا"، مشيرا إلى أن فريقه يحقق نتائج جيدة على ملعبه، وعليه الهجوم بشكل أكبر عما فعله اليوم في ملعب فيسنتي كالديرون.

وتابع "كنا نعرف أنها ستكون صعبة. أنه فريق جيد للغاية. لديه حس الفريق وقدرة عمل رائعة. في المباراة سنضطر لأن نفتح خطوطهم اكثر وأيضا نعرف أن من ضمن مميزات أتلتيكو هي الهجمة المرتدة، لأنهم خطرين، وعلينا التعامل مع ذلك".

وقال "جماهيرنا تستمع بهذه المبارايات في التشامبيونز. نعرف انه كان علينا خلق المزيد من الفرص"، معتبرا أن خسارة روبرت هوث للإيقاف "ضربة قوية" وانه يتمنى الاعتماد بدلا منه في تلك المباراة على ويس مورجان لكن الشكوك لا تزال تحوم حوله حتى الآن لمواجهة الاياب الثلاثاء المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا