برعاية

رياضة سبورت تنتقد خطأ فادحا لحساب الريال على "تويتر"

رياضة  سبورت تنتقد خطأ فادحا لحساب الريال على "تويتر"

سخرت صحيفة "سبورت" الكتالونية من الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدما أخطا في وصفه لركلة الجزاء المهدرة من أرتورو فيدال، لاعب البايرن، في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء بربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن الحساب الرسمي لريال مدريد أخطا في كتابة تعليق على ركلة الجزاء، حيث قال إن كيلر نافاس صد ركلة جزاء من أرتورو فيدال، بينما الحقيقة هي أن لاعب البافاري سدد الكرة فوق العارضة، دون أي تدخل من قريب أو بعيد لحارس الملكي.

أقرا أيضا : حساب إنييستا يحرج إدارة برشلونة والمنتخب الإسباني

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي الحساب الرسمي لريال مدريد حذفوا التغريدة من الحساب وأعادوا تصحيح الخطأ، ولكن بعد فوات الأوان، حيث كان الأمر انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الكثير من المغردين.

ونوهت الصحيفة إلى أن القائم على الحساب الرسمي لريال مدريد يبدو أنه تأثر بالعاطفة أو الأعصاب المتوترة أو الاندفاع، وهو ما قاده إلى ارتكاب مثل هذا الخطأ.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد استطاع الفوز بهدفين لهدف في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا وهو ما يقربه خطوة نحو الذهاب إلى الدور نصف النهائي من المسابقة التي يسعى فيها للحفاظ على لقبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا