برعاية

رياضة "كعب خيالي" يمنح ديمبلي معادلة رقم رونالدو

رياضة  "كعب خيالي" يمنح ديمبلي معادلة رقم رونالدو

ساهم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند بـ"كعب" خيالي على الطائر في معادلة الفرنسي الواعد عثماني ديمبلي جناح بروسيا دورتموند، لرقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا

وشهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة التي تجمع بين بروسيا دورتموند وضيفه موناكو ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كرة عرضية لصالح الفريق الألماني، وصلت إلى أوباميانج داخل منطقة الجزاء، والذي أرسلها بـ "الكعب" على الطائر إلى الياباني شينجي كاجاوا، ليقوم بتهيأتها لديمبلي، والذي وضعها بسهولة في شباك موناكو، مقلصا النتيجة لتصبح (1-2) لمصلحة الفريق الفرنسي.

وعادل ديمبلي البالغ من العمر 19 عاما بهدفه في موناكو رقم رونالدو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل كل منهما هدفين وقام بصناعة 5 أهداف آخرين.

وسجل ديمبلي أول أهدافه في المسابقة خلال انتصار دورتموند الشهير على ليجيا وارسو البولندي بنتيجة (8-4) ضمن دور المجموعات من دوري الأبطال بتاريخ 22 نوفمبر الماضي.

يذكر أن ديمبلي، والذي يلعب في صفوف دورتموند منذ الصيف الماضي قادما من رين الفرنسي، خاض هذا الموسم 38 مباراة في مختلف المسابقات، أحرز خلالهم 8 أهداف وصنع 14 آخرين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا