رياضة مدرب دورتموند ينتقد توقيت مباراة موناكو

رياضة مدرب دورتموند ينتقد توقيت مباراة موناكو

منذ 7 سنوات

رياضة مدرب دورتموند ينتقد توقيت مباراة موناكو

هاجم توماس توخيل المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب توقيت إقامة مباراته أمام موناكو، بعد الأحداث الإرهابية التي تعرضت لها حافلة الفريق مساء الثلاثاء، وتسببت في تأجيل إقامة المباراة للأربعاء.

وأصيب مدافع دورتموند مارك بارترا، خلال التفجيرات، ليغيب عن المباراة المقامة حاليا على ملعب "سيجنال ادونا بارك" ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، نتيجة خضوعه لعملية جراحية في يده.

وقال توخيل في تصريحات نقلتها محطة "دويتش فيله سبورتس" الألمانية: "هناك لاعبين يمكنهم التعامل بسهولة مع ما حدث، ولكن هناك آخرين يشعرون بالقلق بشكل كبير، هناك مشاعر مختلطة للغاية".

وأضاف: "كنا نتمنى أن يكون لدينا المزيد من الوقت للتعامل مع ما حدث، ولكن شخص ما في سويسرا قرر أنه يجب أن نلعب، وهذا ليس عادلا بشكل واضح".

وأتم: "نشعر بالعجز قليلا من جراء توقيت إقامة المباراة، ولكن الأشخاص المحترفين يجدون حلولا للمشاكل، ونحن أقوياء بما فيه الكفاية للتعامل مع هذا الوضع".

يذكر أن 3 انفجارات تعرضت لها حافلة بروسيا دورتموند مساء الثلاثاء أثناء توجهها لملعب "سيجنال ادونا بارك" لخوض المباراة، ضد موناكو الأمر الذي دفع مسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى اتخاذ قرار بتأجيل المباراة، لتقام مساء الأربعاء على أن يكون موعدها سابقا لمواجهتي بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مع ليستر سيتي.

الخبر من المصدر