برعاية

مصارعون انتقلوا من الرو الى سماك داون ونجم ستايلز يلمع من جديد

مصارعون انتقلوا من الرو الى سماك داون ونجم ستايلز يلمع من جديد

استمرت الامور في اخذ منحى مغاير تماماً للصورة التي انطلقت منها فعاليات كل من "الرو" و"سماك داون" بعد تعيين كل من ستيفاني وشاين ماكملان مسؤولين عن العرضين، ونجح فينس ماكمان في خلق روحية جديدة عبر دعوته الى تغيير وجهة المصارعين بين العرضين.

وشهد عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مقاجآت عديدة لعل ابرزها انضمام بطل الولايات المتحدة كيفن اوينز وسامي زين الى سماك داون قادمين من عرض الرو. لم يتأخر اوينز ليعلن انه سيتسيّد الفريق الازرق، لكن بارون كوربن كان له رأي آخر وطالب بفرصة لنيل اللقب الاميركي، م دخل زين على الخط مطالباً بالامر نفسه قبل ان يظهر آي جاي ستايلز ليقول بأنه الاحق في فرصة نيل اللقب. ازاء هذا الوضع، تدخل مدير العرض دانيال براين ليعلن اولاً ان دفاع اوينز عن لقبه امام كريس جيريكو خلال فعاليات "بايباك" Payback آخر الشهر الحالي قائم ولن يتغيّر، وان الفائز في المباراة اياً يكن، سينضم الى عرض "سماك داون". ثم قرر براين اقامة مباراة ثلاثية لتحديد هوية المنافس الاول على لقب الولايات المتحدة بعد فعاليات "بايباك"، وستضم كوربن وزين وستايلز.

وبالفعل اقيمت المباراة، وحفلت بالكثير من التشويق والاثارة والندية نظراً الى تقارب مستوى المصارعين الثلاثة، ولكن ستايلز نجح في حسم الامور بعد ان تمكن من تثبيت زين ليضمن بالتالي مباراة على اللقب الاميركي بعد فعاليات "بايباك" سيجمعه بالفائز من مباراة اوينز وجيريكو.

وبعد الاعلان عن انضمام فريق "اليوم الجديد" وجيندر مهال وشارلوت فلير وتامينا الى عرض سماك داون، اضافة الى دولف زيغلر الذي لم يكن مسروراً بهذه الخطوة اذ تواجد مع شينسوكي ناكامورا. وحاول زيغلر التخلص من المصارع الياباني بشكل سريع، لكنه تفاجأ بصد ناكامورا الهجوم وايقاع زيغلر ارضاً.

على خط آخر، كان بطل العالم راندي اورتن يتحضر لمواجهة اريك روان، لكن ظهور براي وايات على الشاشة العملاقة شتت انتباه البطل، ليتعرض بالتالي لهجوم مباغت من روان قبل بداية المباراة رسمياً. وتلقى اورتن ضربات عديدة كانت كفيلة بإنهاكه، حتى ان روان استعمل الدرج الحديدي ما اجبر الحكم على الغاء المباراة، الا ان عقاب اورتن استمر رغم ذلك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا