برعاية

رياضة الخطيب يبدأ رسم خطة رئاسة الأهلي من "حفل" حمدي

رياضة  الخطيب يبدأ رسم خطة رئاسة الأهلي من "حفل" حمدي

بدأ محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي المصري السابق، أولى خطواته لتكوين قائمة قوية لخوض الانتخابات المقبلة بالقلعة الحمراء

وينوي الخطيب الترشح على منصب الرئيس، بعدما اتخذ حسن حمدى رئيس النادي السابق قرارا بعدم الترشح، ودعم " بيبو" بشكل معلن، ضد منافسه المحتمل محمود طاهر، الرئيس الحالي للنادي والذي يقترب بشدة من الترشح أيضا على نفس المنصب.

وبدأت إنتخابات النادي الأهلي تدق طبولها مبكراً برغم عدم تحديد موعدها حتى الآن، في ظل عدم اعتماد قانون الرياضة الجديد من جانب البرلمان المصري.

وجاء حفل تكريم حسن حمدي رئيس النادي السابق من جانب عدد كبير من رموز القلعة الحمراء، والذي كان من المقرر إقامته الاثنين بأحد الفنادق الكبرى الواقعة بحي الزمالك، وتم تأجيله بسبب تفجيرات كنيستي طنطا والاسكندرية، ليلقى بظلاله على الإنتخابات المقبلة حيث شهدت الأيام الأخيرة مشاورات مكثفة حول المرشحين لدخول قائمة الخطيب.

ومن المقرر حضور عدد كبير من الطامعين للانضمام للقائمة لهذا الحفل.

إقامة حفل لتكريم حسن حمدي بعد حصوله على وسام الاستحقاق الذهبي من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، جاء بفكرة من بعض الاصدقاء المقربين من رئيس الاهلي السابق وابرزهم تيسير الهواري أحد أهم أعضاء النادي وابراهيم المعلم المرشح السابق على منصب الرئيس ومحمود الخطيب نائب حسن حمدي لعدة سنوات وطارق قنديل المرشح السابق لمنصب امين الصندوق بالنادي وصفوان ثابت عضو مجلس الادارة السابق ومالك إحدى الشركات الكبرى، ومحمود الجارحي صاحب إحدى شركات الحديد والصلب.

واتفق منظمو الحفل على تكريم حسن حمدي بشكل غير مسبوق من خلال حفل راق بأحد الفنادق الكبرى على أن يتم دعوة عدد كبير من رموز النادي المحسوبين على قائمة المناصرين لحسن حمدي ورجاله.

وبدأ الحديث عن الانتخابات المقبلة، خاصة بعدما أعلن حسن حمدي إنه لن يترشح للانتخابات، ويدعم صديقه محمود الخطيب لمنصب الرئيس، مؤكدا أنه الأجدر لتولي المنصب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا