برعاية

رياضة 5 أخطاء كارثية لبرشلونة أمام يوفنتوس

رياضة  5 أخطاء كارثية لبرشلونة أمام يوفنتوس

حللت صحيفة "سبورت" الكتالونية الأخطاء الكارثية التي سقط برشلونة ضحية لها أمام يوفنتوس في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بمدينة تورينو، والتي تسببت في خسارة البلوجرانا بثلاثية نظيفة. 

أقرا أيضا : الكشف عن أسباب إيقاف نيمار

اعتبرت صحيفة سبورت قرار لويس إنريكي باللعب بثلاثة مدافعين فقط في الخلف بمثابة إظهار للثغرات الواضحة داخل الفريق والتي كلفت النادي الهزيمة بثلاثية نظيفة من البيانكونيري فيما فشل لاعبو البلوجرانا في تسجيل أي هدف.

أكدت الصحيفة أن الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو فشل في مهتمه كلاعب وسط مدافع كبديل لسيرجي بوسكيتس الذي ابتعد عن اللقاء بسبب الإيقاف.

ولم يستطع ماسكيرانو إيقاف تحركات باولو ديبالا الذي نجح في تسجيل هدفين فيما خسر التحدي مع جورجي كيليني حين سجل مدافع يوفنتوس الهدف الثالث لفريقه، لاسيما أن لاعب البلوجرانا حرمه قصر قامته من إيقاف اللاعب الذي وجد الفرصة سانحة لهز شباك الحارس الألماني تير شتيجن.

دفع لويس إنريكي بالمدافع الفرنسي جيرمي ماثيو رغم تحمله مسؤولية الهدف الأول أمام مالاجا في آخر مباريات برشلونة، حيث لجأ إليه في مركز قلب الدفاع، بينما أخرجه في الشوط الثاني وأعاد ماسيكرانو إلى الخلف ثم دفع بأندري جوميز كوسط مدافع.

اعتمد برشلونة فقط على الآداء الفردي لبعض نجومه من أجل التعويض بدلا اللعب الجماعي، وظهر ذلك من خلال نجاح ليونيل ميسي في استخلاص كرة من سامي خضيرة كاد ينفرد بها، ويسجل ولكن الحكم احتسب الكرة تسلل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا