برعاية

رياضة بيل: أتمنى الفوز بلقبي الأول في الليجا

رياضة  بيل: أتمنى الفوز بلقبي الأول في الليجا

أعرب الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، عن رغبته الشديدة في الفوز بلقبه الأول للدوري الإسباني، كما يرى أن مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال ستكون "متكافئة". 

قال بيل إنه يشعر بغصة في حلقه لأنه لم يفز بعد بلقب الليجا الإسبانية، مضيفاً "الفوز أيضاً بلقبين متتاليين في دوري الأبطال سيكون رائعا".

وأوضح اللاعب أن الاختيار صعب جدا بين الفوز بلقب الدوري الإسباني أم دوري الأبطال الأوروبي، مضيفا "أود الفوز بلقب التشامبيونز للمرة الثالثة في (مدينة) كارديف أمام كل عائلتي وأصدقائي، ولكني أيضا أرغب بشدة في الفوز بلقبي الأولي في الليجا. لا أستطيع الإجابة عن هذا السؤال".

وواصل "الفوز بدوري الأبطال هذا العام سيكون إنجازا رائعا، وخصوصا لأنه لم يسبق لأي فريق الفوز بالتشامبيونز في موسمين متتاليين. وللقبي الليجا والتشامبيونز نفس الأهمية بالنسبة للنادي وللجماهير، وسيكون من الرائع تحقيق الثنائية".

وعن مواجهة بايرن قال بيل "أعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة، وسيفوز بها من سيستغل الفرص التي ستسنح له، لأنني أرى أنها لن تكون كثيرة".

كما أوضح أن الفريق البافاري لديه "لاعبون كبار كثر، ولذلك لا أستطيع القول إننا نفكر في لاعبين بعينهم. لا يمكنك التركيز كثيرا على لاعبين معينيين. لدينا جميعا ما نقوم به سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، ولذلك علينا التركيز على الحصول على أفضل نتيجة ممكنة".

وأضاف لاعب الريال: "في الحقيقة لا نخشى أي شخص، ولكن في هذه المرحلة من المسابقة، تدرك أنه يجب عليك التغلب على أفضل الفرق في أوروبا".

وأجاب حول سؤاله عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق البافاري حاليا ومدربه في الريال سابقا، أنه "كان يتمتع بأسلوب لعب مريح وكان من السهل للغاية اللعب تحت إمرته. إنه مدرب هادئ للغاية".

ثم انتقل الحديث عن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي حاليا، والمدرب المساعد لأنشيلوتي سابقا، قائلاً "اللعب مع ومن أجل الأفضل هو الشئ الوحيد الذي يساعدك على التطور. زيدان شخص يفرض عليك أن تحترمه، وهو ما حصل عليه بشكل كامل".

وأضاف أن زيدان "يعرف كل شئ عن كرة القدم الإسبانية والأوروبية، كما أنه يعرف كل شئ عن ريال مدريد داخل الملعب وخارجه".

كما عقد اللاعب الدولي مقارنة بين المدربين الثلاثة الذين لعب تحت إمرتهم في الميرينجي، بالإضافة لأنشيلوتي وزيزو، حيث لعب بيل أيضا تحت قيادة الإسباني رافائيل بينيتيز، وقال إنهم "يتمتعون بشخصيات مختلفة تماما، ولكن كل منهم لديه قناعة تامة في الطريقة التي يريد أن يلعب بها الفريق".

وتحدث عن قائد الريال وقلب دفاعه، الإسباني سرخيو راموس الذي اعتاد أن ينقذ الميرينجي في عدة مواجهات مؤخرا، وأوضح "لم نعلق على أمر كهذا، فهناك لاعبون أصحاب مهارة في أي فريق على مستوى عال، ولذلك فالجميع ينتظر أن يكون الجميع قادرون على القيام بمساهمات حاسمة في لحظة ما في أي مباراة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا