برعاية

رياضة بالفيديو..العواني يتحدث للعين عن مونديال الأندية بأبوظبي

رياضة  بالفيديو..العواني يتحدث للعين عن مونديال الأندية بأبوظبي

وجه عارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي الشكر للشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والرئيس الفخري لاتحاد الكرة الإماراتي، لدعمه المستمر لاستضافة البطولات الدولية والقارية، وذلك بعد كشف النقاب عن شعار بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبو ظبي 2017.

وكانت العاصمة الإماراتية أبوظبي كشفت عن الشعار الرسمي لكأس العالم للأندية التي تنظم النسخة 14 من المسابقة بين 6 و16 ديسمبر. 

وأكد العواني في تصريحات حصرية لبوابة العين الإخبارية أن أبوظبي أصبحت إحدى العواصم الكبرى رياضيا، مشيراً إلى أن استضافة مونديال الأندية للمرة الثانية، دليل على قدرة ونجاح الإمارات في استضافة كبرى البطولات.

وأضاف "تكنولوجيا الاعتماد على الإعادة التلفزيونية ستكون متواجدة في هذه النسخة بعد تجربتها للمرة الأولى بالنسخة الماضية في اليابان، وذلك لدعم الحكام في عملهم أثناء البطولة".

واختتم تصريحاته بأن الأندية الإماراتية اكتسبت خبرة كبيرة في دوري أبطال آسيا وهي قادرة على تمثيل الكرة الإماراتية بشكل مميز في المحافل العالمية.

ويشارك بطل الدوري الإماراتي في النسخة المقبلة من البطولة، علما بأن الجزيرة يتصدر جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الأهلي أقرب ملاحقيه، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

جدير بالذكر أن الإمارات سبق أن نظمت نسختي 2009 و2010 من البطولة، وشاركت حينها أندية الأهلي والوحدة على الترتيب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا