برعاية

رياضة إشبيلية يلوح بالشرط الجزائي لمنع رحيل سامباولي

رياضة  إشبيلية يلوح بالشرط الجزائي لمنع رحيل سامباولي

أكد خوسيه كاسترو، رئيس إشبيلية الإسباني، الثلاثاء، أنه "ليس متأكدا من رغبة اتحاد كرة القدم الأرجنتيني في التعاقد مع (خورخي) سامباولي"، المدرب الحالي لفريقه، وإمكانية أن يصبح المدرب الجديد لمنتخب "التانجو"، خلفا للمقال إدجاردو باوزا، لكنه أكد أنه هناك شرطا جزائيا يتطلب دفعه حال قرر المدرب في الرحيل. 

وقال كاسترو، في تصريحات للصحفيين خلال إحدى فعاليات أسبوع الآلام في إشبيلية إنه "لا يمكن غض الطرف عن هذه القضية"، لكنه أكد أن ما يستطيع ذكره في هذا الإطار أنه قضى بعض الوقت مع سامباولي (الاثنين) وتحدث معه بخصوص وضع الفريق.

وأوضح كاسترو "ما يشغلني حاليا هو مباراة فالنسيا (المقررة الأحد المقبل في الدوري الإسباني). أفكر فقط في تلك المباريات الـ7 المتبقية لنا حتى نختتم موسما رائعا. هو سعيد في إشبيلية، ويتحدث عن المستقبل، كما أنه يتبقى له عام في عقده؛ وليس هناك أكثر من ذلك".

وأضاف رئيس إشبيلية أنه في حال رغبة اتحاد كرة القدم الأرجنتيني في التعاقد مع سامباولي "هناك شرط جزائي يلزم دفعه في حالة ما إذا قرر الرحيل"، أو إذا ما قرر إشبيلية نفسه "الاستغناء عنه"، لكن ليس هناك بند يتحدث عن إمكانية رحيله مجانا لتدريب المنتخب الأرجنتيني".

وتحتل الأرجنتين الترتيب الخامس في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، المؤهل لمونديال روسيا ولكن من بوابة الملحق، برصيد 22 نقطة، ولم تحقق مع باوزا سوى 11 نقطة من أصل 24 ممكنة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا