برعاية

رياضة مورينيو ينعش آمال الريال في خطف دي خيا

رياضة  مورينيو ينعش آمال الريال في خطف دي خيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن استياء البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، من حارسه الدولي الإسباني ديفيد دي خيا، بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وتسببه في استقبال الفريق أكثر من هدف.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن مورينيو غير سعيد بأداء دي خيا، ويشعر بأن اللاعب لا يقدم أفضل ما لديه مع الفريق، مشيرة إلى أن ذلك قد يكون بداية لصدام بين المدرب واللاعب، لا سيما في ظل التقارير التي تؤكد رغبة اللاعب في الرحيل إلى ريال مدريد بنهاية الموسم.

وطبقاً للصحيفة فإن الخلاف الوشيك بين مورينيو ودي خيا قد يفتح الباب أمام الريال لتجديد محاولاته الحثيثة لضم الحارس البالغ من العمر 26 عاماً، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من ذلك العام الماضي قبل تعثر الصفقة في اللحظات الأخيرة.

وقالت الصحيفة إن دي خيا غاب عن مباراة يونايتد الأخيرة في الدوري أمام سندرلاند بداعي الإصابة، لكن ذلك لا يخفي استياء مورينيو من أدائه في المباريات الأخيرة، وهو ما فسرته إشادته الدائمة ببديله الأرجنتيني سيرخيو روميرو.

ويعتمد مورينيو على روميرو في مسابقة الدوري الأوروبي، بينما يحرس دي خيا مرمى الفريق في الدوري الإنجليزي، وقد ظهر الحارس الأرجنتيني بمستوى جيد في مباراة سندرلاند الأخيرة ليستحق إشادة مدربه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا