برعاية

رياضة روسي "الزجاجي" يرفض الاعتزال بعد إصابته بالرباط الصليبي

رياضة   روسي "الزجاجي" يرفض الاعتزال بعد إصابته بالرباط الصليبي

أكد فيديريكو باستوريلو وكيل أعمال جوسيبي روسي مهاجم فيورنتينا المعار إلى سيلتا فيجو أن المهاجم الإيطالي المخضرم لن يعتزل اللعب بعد تعرضه لإصابة جديدة بقطع في الرباط الصليبي وابتعاده عن الملاعب لمدة 6 أشهر تقريبا، وأنه سينضم لنادٍ جديد بعد انتهاء عقده مع فيجو بنهاية الموسم الحالي.

وكان روسي "الزجاجي" قد تعرض لإصابة في خسارة سيلتا بثنائية نظيفة أمام إيبار في الجولة 31 من الدوري الإسباني (الأحد)، وتم تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهي رابع مرة يتعرض فيها المهاجم الإيطالي لهذه الإصابة خلال مسيرته.

ثلاثية روسي تقدم سيلتا فيجو لإسقاط لاس بالماس

وقال باستوريلو في تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "بعد تعرض روسي للإصابة القوية شعر بحزن شديد، لكن في الصباح مررت لرؤيته ولاحظت أن روحه المعنوية مرتفعة، هو مقاتل حقيقي ولا يخطط للاعتزال ويسعى للعودة مجددا للملاعب بعد تعافيه".

وأضاف: "تلقينا اتصالات من عدة أندية ترغب في ضمه بعد انتهاء عقده في يونيو، في الوقت الحالي لدينا أولوية تتمثل في التركيز على خضوعه للجراحة والتعافي تماما من الإصابة، ثم النظر لما يمكننا فعله في الخطوة التالية".

الجدير بالذكر أن روسي (30 عاما) سبق له اللعب في عدة أندية أوروبية أبرزها مانشستر يونايتد وفيورنتينا وفياريال وبارما، وأثرت الإصابات بشكل واضح على مسيرته حيث تكررت إصابته بالرباط الصليبي بجانب عدد من الإصابات القوية ما تسبب في ابتعاده عن الملاعب لفترات طويلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا