برعاية

رياضة جماهير الوداد تستعين بـ "فينجر" للتخلص من مدرب الفريق

رياضة  جماهير الوداد تستعين بـ "فينجر" للتخلص من مدرب الفريق

على غرار ما يحدث مع الفرنسي أرسين فينجر، مدرب آرسنال الإنجليزي، أطلقت جماهير الوداد البيضاوي المغربي حملة من أجل طرد المدرب الحسين عموتة، بسبب الأداء الضعيف للفريق خلال المباريات الأخيرة. 

وكان العملاق البيضاوي حقق فوزا صعبا أمام النادي القنيطري، في مباراة الأسبوع 23 من الدوري المحلي، مما أثار غضب الجماهير التي لم تتوان عن انتقاد الإدارة واللاعبين والمدرب.

ويعيب الأنصار على المدرب فشله في منح بصمة للفريق، بسبب اختياراته التكتيكية الخاطئة وتهميشه لبعض اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة على غرار الكونغولي فابريس أونداما والنيجيري شيزوم شيكاتارا.

ورغم احتلاله للمركز الأول في الترتيب العام برصيد 47 نقطة من 13 انتصار و8 تعادلات وهزيمة وحيدة، فإن الوداد البيضاوي لم يقدم، تحت إمرة الحسين عموتة، ما يشفع له بأن يكون البطل في نهاية الموسم.

ويجدر التذكير بأن وصيف بطل أفريقيا في سنة 2011 خسر لقب الدوري في السنة الماضية لحساب الفتح الرباطي، بعد أن تراجع مستواه بشكل كبير في الجولات الأخيرة.

ويستبعد أن يستجيب سعيد الناصري لمناشدات الجماهير الودادية، خاصة وأن معظم المدربين المميزين متعاقدين مع فرق أخرى في الفترة الحالية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا