برعاية

ما اللغز وراء حذاء نيمار؟

ما اللغز وراء حذاء نيمار؟

وضع النجم البرازيلي نيمار فريقه برشلونة في موقف محرج قبل الكلاسيكو المرتقب ضد الغريم اللدود ريال مدريد، بعد تعرضه للطرد خلال الخسارة أمام مالقا لحصوله على إنذارين، أحدهما بسبب التأخر في "ربط الحذاء" لتعطيل اللعب.

وألقت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية الضوء على تصرف نيمار الذي تكرر في المباريات الأخيرة بتعطيل اللعب من خلال ربط الحذاء. ومنذ الخسارة 4-0 أمام باريس سان جيرمان تكررت لقطة الحذاء في خمس مباريات وأشارت الصحيفة المناصرة للبرسا إلى أن الأمر قد يكون ضمن اتفاق خفي مع شركة (نايك) للترويج لحذائها، ولا يريد نيمار الإفصاح عن السبب.

ونال نيمار إنذاراً آخر في وقت لاحق للاعتداء على دييغو يورينتي لاعب مالقا، ليطرد في وقت حساس وبات مهدداً بالغياب عن الكلاسيكو، للسخرية من الحكم بالتصفيق له عند مغادرة الملعب.

وقالت الصحيفة إن واقعة الحذاء ألحقت الضرر بالفريق الكتالوني، وهذه ليست المرة الأولى، فقد كان نيمار منشغلاً بحذائه بجانب الملعب عندما سجل سان جيرمان هدفه الأول في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا. وتكررت لقطة الحذاء في انتفاضة كامب نو أمام سان جيرمان وأمام فالنسيا وغرناطة وإشبيلية ثم مالقا في الليغا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا