برعاية

عالم سوبر ماريو | بالوتيلي يتقمص شخصية "دارث فيدر"

عالم سوبر ماريو | بالوتيلي يتقمص شخصية "دارث فيدر"

أخيرًا وبعد طول انتظار، تمكن المهاجم الإيطالي "ماريو بالوتيلي"، من هز الشباك بعيدًا عن ملعب "آليانز ريفيرا"، مع فريقه نيس، مُتقمصًا دور "دراث فيدر"

مما لا شك فيه أبدًا أن نيس أصبح الآن منافسًا قويًا على لقب الليج1

لغة الأرقام، تقول أن رجال لوسيان فافر، عندما يتأخرون في النتيجة خارج قواعدهم، تكون الأمور صعبة للرد، لكن مع اقتراب نيس من دخول الأمتار الأخيرة من الموسم، نجح سوبر ماريو في تغيير هذا الموسم، بقيادة الفريق لقلب تأخره أمام ليل إلى فوز، ليُعيد الفتى الإيطالي إلى الأذهان الصورة التي كان عليها في مرحلة توهجه.

قبل رحلة ليل متربول، كانت هناك مخاوف حقيقية من تعثر ثالث الترتيب العام، والجماهير كانت على قناعة، أن فريقها سيُكافح وسيُعاني الأمرين للتغلب على مضيفه الذي يبحث عن تحسين مركزه في الجدول.

وسرعان ما تأكد ذلك على أرض الملعب، عندما أحرز إبراهيم أمادو هدف الأسبقية لأصحاب الأرض بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، لكن بعد ثلاث دقائق، أدرك مهاجم مانشستر سيتي الأسبق هدف التعديل، لينجح في إحراز أولى أهدافه مع نيس خارج القواعد، منذ قدومه إلى النادي على سبيل الإعارة أغسطس الماضي.

أما الهدف الثاني، فقد سجله قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، من متابعة رائعة لتسديدة ريكاردو التي ارتدت من يد الحارس النيجيري فينسنت إينيياما، ليُسجل هدفه الثالث في ظرف خمسة أيام، بعد هدفه في بوردو في مباراة الأسبوع الـ31 لليج1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا