برعاية

رياضة طاقم تحكيم صيني لمواجهة الجزيرة والفتح

رياضة  طاقم تحكيم صيني لمواجهة الجزيرة والفتح

أسند الاتحاد الآسيوي مهمة إدارة مباراة الجزيرة الإماراتي وضيفه الفتح السعودي (الاثنين)، في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، إلى طاقم تحكيم صيني بقيادة فو مينج، ويعاونه هو ويمينج ووانج ديكسين، وسيتولى مهمة الحكم الرابع السوري محمد كرام، وفيم سيكون الهندي سورفات سوريش مراقبا للمباراة.

وحاز فو مينج الشارة الدولية في 2014، وقاد عدة مباريات عالمية مهمة في مسيرته التحكيمية، أبرزها الكلاسيكو اللاتيني بين الأرجنتين والبرازيل، ومواجهتا إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني في كأس الأبطال الدولية الودية، وآخرها مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره التايلاندي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

الجدير بالذكر أن الحكم الصيني أشهر منذ اعتماده حكما دوليا 109 بطاقات صفراء و4 بطاقات حمراء، واحتسب 13 ركلة جزاء، وهو يعمل أيضا كأستاذ محاضر في جامعة جينشينج الصينية للملاحة الجوية والفضائية.

يذكر أن الجزيرة يتذيل مجموعته الثانية بلا نقاط بعد خسارته في مبارياته الـ3 الأولى، فيما يحتل الفتح المركز الثالث بـ4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن استقلال خوزستان الإيراني المتصدر، ونقطة واحدة عن الريان القطري الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا