برعاية

رياضة بالفيديو.. 5 مباريات لا تنسى بين النجم الساحلي والترجي

رياضة  بالفيديو.. 5 مباريات لا تنسى بين النجم الساحلي والترجي

من مواجهة سابقة بين النجم والترجي

تشهد مواجهات الكلاسيكو التونسي بين النجم الساحلي والترجي في أغلب الأحيان حماسا منقطع النظير، بحكم التنافس الشديد بين الناديين على لقب الأفضل في تونس.

وتحتفظ الذاكرة الكروية التونسية بعدة مباريات خالدة لا تنساها جماهير الفريقين إلى اليوم، نستعرض لكم 5 منها خلال السطور التالية..

عاشت جماهير الترجي أمسية صعبة في الملعب الأوليمبي بالمنزه، بعد أن تكبد فريقها هزيمة تاريخية في عقر داره 0-3 أمام الغريم التقليدي، مما دفع بسليم شيبوب رئيس النادي في تلك الفترة إلى إقالة جيجي مايفريدي، المدرب الإيطالي الشهير، وطرد حارس المرمى وليد العبيدي نهائيا.

نجح الترجي في تحقيق فوز مثير على النجم 3-2 في مباراة مجنونة شهدت تسابقا وتلاحقا.. هذا الانتصار مكنه من حسم الصراع على لقب الدوري بعد أن كان متأخرا بـ7 نقاط عن الفريق الساحلي بعد نهاية مرحلة الذهاب.

قدم النجم الساحلي واحدة من أسوأ المباريات في تاريخ مواجهاته مع عملاق العاصمة التونسية، لينهي المباراة مهزوما 1-4، أمام 50 ألفا من جماهير الترجي حضروا لملعب رادس من أجل الاحتفال بلقب الدوري المحلي.

كبد الفريق الساحلي عدوه العاصمي هزيمة تاريخية استقرت على نتيجة 5-1 في مباراة شهدت مردودا كارثيا من حارس المرمى وسيم نوارة، الذي غادر المباراة قبل نهايتها بسبب غضبه من خط دفاعه، مما جعل المدرب نبيل معلول يخرج من حساباته نهائيا ويدفع بالناشئ معز بن شريفية، أحد أبرز المساهمين في لقب دوري أبطال أفريقيا 2011.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا