برعاية

الليجا | برشلونة يرفض هدية الأتلتي بسقوط مفاجئ على أرض ملقا

الليجا | برشلونة يرفض هدية الأتلتي بسقوط مفاجئ على أرض ملقا

النادي الأندلسي يسدد فاتورة الريال ويعزز موقعه في الصدارة...

فشل برشلونة في استغلال هدية أتلتيكو مدريد وسقط بشكل مفاجئ أمام ملقا بهدفين نظيفين وذلك في مباراة ممتعة جدًا على أرضية ميدان "لا روزاليدا" لحساب الجولة ال31 من الدوري الإسباني.

وأضاع النادي الكتالوني بهذه النتيجة فرصة الانقضاض على الصدارة، بل إن الفارق بينه وبين الريال توسع لـ 3 نقاط، فيما رفع النادي الأندلسي رصيده للنقطة ال30 في المركز ال14

ذدواستهل برشلونة المباراة مهاجمًا وعازمًا على افتتاح النتيجة، إذ ضغط بقوة في مناطق الخصم وخلق العديد من الفرص التي كان أبرزها في الدقيقة ال 16، إذ انسل "لويس سواريز" في العمق ثم سدد بمهارة من علامة الجزاء، لكن الحارس الكاميروني "إدريس كاميني" تصدى للكرة ببراعة مبعدًا الخطورة عن مناطقه.

ومن ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ال22، كاد أفضل لاعب في العالم 5 مرات "ليونيل ميسي" أن يفتتح النتيجة، إذ سدد بمهارة عالية جاعلاً الكرة تمر من أعلى الحائط بذكاء، غير أنه لم يكن محظوظًا في نهاية المطاف باعتلائها العارضة ببعض السنتمترات.

رد النادي الأندلسي كان عبر الهجمات المرتدة والتي كاد أن يستغلها "ريشيو" في الدقيقة ال24، فقد انسل في العمق منفردًا ثم أرسل كرة ساقطة لمباغتة الحارس "تير شتيجن" الذي كان متقدمًا بعض الشيء عن مرماه، إلا أن تسديدته لم تكن دقيقة ومرت بجوار القائم.

وعقب 8 دقائق من ذلك نجح ملقا بالفعل في أن يفاجئ النادي الكتالوني، فمن هجمة مرتدة،  استقبل "ساندرو راميريز" كاسرًا مصيدة التسلل كرة من منتصف الميدان ثم تقدم بسرعة متفوقًا على "ماثيو" ليسدد على يمين الحارس "تير شتيجن" معانقًا الشباك ومرسلاً الفرحة للمدرجات.

وحاول النادي الكتالوني في الدقائق المتبقية من الشوط الأول أن يعود في النتيجة بضغط خانق وتسديدات متتالية من على مشارف منطقة الجزاءن غير أن دفاع الأندلسيين وحارسه "كاميني" استبسلاً متوجهين بتقدم مهم نحو غرف تغيير الملابس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا