برعاية

بوتشيتينو: توتنهام أكبر من أندية كثيرة في البريميرليج

بوتشيتينو: توتنهام أكبر من أندية كثيرة في البريميرليج

 فخم المدير الفني «ماوريسيو بوتشيتينو» من شأن توتنهام هوتسبير، قبل خوض مباراة الجولة الـ 32 من البريميرليج يوم غد السبت أمام جاره «واتفورد»، واصفًا إياه بأحد أكبر أندية المسابقة وإنجلترا بوجه عام على الرغم من افتقاده لتحقيق البطولات منذ عام 2007 عندما تُوج بكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة تحت قيادة خواندي راموس.

وحافظ توتنهام على المركز الثاني خلف تشيلسي في جدول ترتيب البريميرليج في الجولة الماضية بفوزه على سوانسي سيتي بثلاثة أهداف لهدف في ملعب «ليبرتي».

ورفع فريق الوايت هارت لين رصيد نقاطه لـ 65 مستغلاً السقوط المدوي لتشيلسي على ملعبه «ستامفورد بريدج» أمام كريستال بالاس مطلع الأسبوع الماضي، ليصبح الفرق بينهما 7 نقاط فقط قبل ثماني جولات من نهاية الموسم.

وقال بوتشيتينو «سيكون من الرائع لو فزنا على واتفورد في المباراة القادمة، ماتزاري يقول بأنه سيدخل المباراة من دون جميع مدافعيه؟ هذه مُجرد حرب ذهنية، فلا أعتقد أنه سيلعب المباراة بسبعة أو ثمانية لاعبين، وعلى أي لو هزمنا واتفورد لن يؤثر على تشيلسي لأن لديه لاعبين أصحاب خبرات طويلة في المنافسة على البطولات ويعرفون كيف يتعاملون مع مثل هذه النتائج».

وأضاف «مازلنانتتطور ونتعلم في كرة القدم ولا يمكنك التوقف عن التعلم، فكل يوم بمثابة تحد جديد لك، والتحدي منذ البداية كان أن نتطور ونحن نفعل ذلك كثيرًا، لكن ما نفعله لا يكفي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا